تجارب طعام استثنائية خلال مهرجان دبي للمأكولات في وسط مدينة دبي

تجارب طعام استثنائية خلال مهرجان دبي للمأكولات في وسط مدينة دبي

تجارب طعام استثنائية خلال مهرجان دبي للمأكولات في وسط مدينة دبي

يوفر وسط مدينة دبي قوائم طعام مميّزة وعروض حصرية وفعاليات مناسبة لجميع أفراد العائلة وذلك خلال فعاليات النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات الذي يضمن تجربة استثنائية في دبي مول وسوق البحار وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

وسط مدينة دبي

وبهذه المناسبة، سيشهد "وسط مدينة دبي" العديد من الأنشطة التي تتضمّن الفعاليات داخل المطاعم وورش العمل، ليكون المهرجان وجهةً مثاليةً تحفي بالأجواء الرائعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة. ويمكن للأهالي الاستفادة من عروض مهرجان دبي للمأكولات مع وجباتٍ مجانية للأطفال ضمن مجموعة مختارة من المطاعم.

مهرجان مأكولات الشوارع

كما ستقدم المطاعم بواسطة كبار الطهاة توصياتها للضيوف لأفضل الأطباق المختارة، بالإضافة إلى أفخر أنواع القهوة من مختلف المقاهي التي يضمها المول. أما محبو الحلويات، فبإمكانهم الاستمتاع بتشكيلة استثنائية من الخيارات اللذيذة أو زيارة أي من متاجر الشوكولاتة التي تقدم عروضاً حصرية.

مهرجان دبي للمأكولات

أما مهرجان مأكولات الشوارع الأشهر في دبي والأكثر شعبيةً على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام ميامي فاييس بوسط مدينة دبي، فسيقام في ممشى الواجهة المائية في "دبي مول" لغايه 14 مارس. ويشارك في الحدث نخبةٌ من أكثر بائعي الأطعمة ابتكاراً، في وجهات تقدم فرصاً مثالية لالتقاط الصور مع "برج خليفة" متوسطاً الصور الرائعة في الخلفية.