فعاليات وعروض ترويجية في دبي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت

فعاليات وعروض ترويجية في دبي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت

فعاليات وعروض ترويجية في دبي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت

تستضيف دبي بمناسبة احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت، الذي يوافق 25 فبراير من كل عام، مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي تضفي الأجواء المبهجة، وتساهم في تقديم تجارب مميّزة للزوّار من الكويت لقضاء أوقات رائعة في المدينة، وكذلك اكتشاف تجارب جديدة ضمن خيارات متنوعة. 

فعاليات وعروض ترويجية

وبإمكان العائلات وزوّار دبي حضور مجموعة من الفعاليات المميّزة، مثل حفل فرقة ميامي الكويتية، وعروض الألعاب النارية، وكذلك الفرق الشعبية والتراثية، بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة التي تحتضنها مراكز التسوق والمعالم السياحية. كما تقدم المنشآت الفندقية بدبي باقات وعروض ترويجية خاصة بهذه المناسبة.

وتتضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت ما يلي:

الحفلات الغنائية

حفل فرقة ميامي في القرية العالمية، 21 فبراير: تقدّم فرقة ميامي الكويتية عرضاً غنائياً مفعماً بالحيوية على المسرح الرئيسي في القرية العالمية مساء يوم الجمعة 21 فبراير من الساعة 9 حتى الساعة 10:30 مساءً.

الاحتفالات في مراكز التسوق

دبي فستيفال سيتي مول، 25 فبراير- 25 مارس: يقدّم دبي فستيفال سيتي مول بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الكويت عرض الألعاب النارية مساء يوم الثلاثاء 25 فبراير، كما يمكن لزوار المول أيضاً أن يستمتعوا بعرض "تخيّل"، الفريد من نوعه والذي يجمع بين الليزر والنار والماء، وسيقدم عرضاً خاصاً بهذه المناسبة. بالإضافة إلى فرصة الحصول على خصومات ضمن العروض الترويجية التي تقام في الفترة ما بين 25 فبراير وحتى 25 مارس.

عروض الفرق الشعبية

النخيل مول، ابن بطوطة مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي فستيفال سيتي مول، 25 فبراير، 4 عصراً – 10 مساءً: سيتمكّن زوّار هذه المراكز الستّة من الاستمتاع بمشاهدة عروض الفرق الشعبية مثل "العيّالة"، و"الحربيّة"، وذلك كجزء من الفعاليات الترفيهية والتراثية التي تقام بهذه المناسبة.

برج خليفة

برج خليفة، 25 فبراير، الساعة 7 مساءً: سوف يتزين برج خليفة بإضاءة لافتة لعلم دولة الكويت، كما سيستمع الزوار بمشاهدة نافورة دبي وهي تتراقص على أنغام كويتية.

برواز دبي

برواز دبي، 25 فبراير، 3 عصراً - 7 مساءً: سيستضيف برواز دبي بتاريخ 25 فبراير زوّاره بأجواء الاحتفالات الكويتية، حيث سيستمتعون من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة السابعة مساءً بمجموعة من الفعاليات التي تشمل الرقصات والأغاني التراثية التي تقدّمها إحدى الفرق الشعبية، بالإضافة إلى الضيافة العربية الأصيلة، إلى جانب مشاهدة الإضاءة المتميزة للعلم الكويتي على المبنى في الساعة 6 مساءً.

الحدائق العامة

الحدائق العامة لـ "بلدية دبي"،  زعبيل، الخور، الممزر، الصفا، مشرف، 25 فبراير، 8 صباحاً-10 مساءً: تقدم بلدية دبي للأشقاء الكويتيين الدخول المجاني للحدائق العامة في دبي، وذلك ضمن الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الكويت، وذلك عند إبراز بطاقة الهوية عند البوابات.

دبي باركس آند ريزورتس

دبي باركس آند ريزورتس، 21-29 فبراير: أعدّت دبي باركس آند ريزورتس لزوارها الكويتيين عرضاً ترويجياً مميزاً احتفالاً باليوم الوطني لدولة الكويت.

لابيرل من دراغون

لابيرل من دراغون، حتى 29 فبراير: بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت سوف يتم تقديم ترقية مجانية عند شراء كل تذكرة لحضور عرض لابيرل الرائع، وذلك حتى 29 فبراير.

باقات الفنادق

كما تقدم العديد من الفنادق في دبي خصومات على الإقامة ومزايا أخرى بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت.