جلسة يوغا خاصة على مهبط الطائرات برج العرب جميرا

فرصة الفوز بجلسة يوغا مُذهلة على مهبط الطائرات لبرج العرب جميرا

فرصة الفوز بجلسة يوغا مُذهلة على مهبط الطائرات لبرج العرب جميرا

جلسة يوغا خاصة على مهبط الطائرات برج العرب جميرا

جلسة يوغا خاصة على مهبط الطائرات برج العرب جميرا

أطلقت "دبي القابضة" مسابقة فريدة تتيح لعشاق اليوغا من مختلف مستويات اللياقة، والخبرة فرصة الفوز بجلسة يوغا مُذهلة على مهبط الطائرات لبرج العرب جميرا، أحد الصروح البارزة التي تشتهر بها دبي.

وتأتي المسابقة التي أطلقتها "دبي القابضة" احتفاءً بشراكتها مع "إكس دبي" بمناسبة انطلاق "مهرجان إكس يوغا دبي"  في نسخته الجديدة على شاطئ "كايت بيتش" على مدار يومي 21 و22 فبراير الجاري.

جلسة خاصة

وتتيح المسابقة الكبرى لمجموعة حصرية من عشاق اليوغا الاستمتاع بجلسة خاصة ومميزة على قمة برج العرب جميرا الذي يعتبر من أهم المعالم المعمارية والأكثر التقاطاً للصور عبر موقع انستقرام على مستوى العالم، والحائز أيضاً على جائزة "أفضل فندق في العالم" من جوائز "ألترا ترافيل" المرموقة في قطاع السفر الفاخر للعام 2020.

وللفوز بهذه التجربة الفريدة من نوعها، على المشاركين القيام بمجموعة من الخطوات البسيطة وهي متابعة حساب "دبي القابضة" على "انستغرام" (@dubaiholding) ومشاركة أفضل صورة لهم خلال ممارستهم لرياضة اليوغا قبيل انطلاق المهرجان أو خلال اليوم الأول، باستخدام وسم المسابقة (#DHexperience).

سجانا إليز

وسيعلن عن الفائزين في 21 فبراير ليتسنى لهم الاستمتاع بجلسة مدتها 60 دقيقة بعد عدة ايام فقط برفقة سجانا إليز، مدربة اليوغا الشهيرة على مستوى العالم، مع إطلالة ساحرة على ساحل دبي .  وتشتهر خبيرة مغامرات اليوغا الأسترالية بتركيزها على تحقيق التواصل بين الذهن والجسد، وستنقل الفائزين  عبر هذه التجربة لآفاق جديدة برياضة اليوغا حيث ستصطحب سجانا الرابحين في رحلة تبعث النشاط والحيوية في أجسادهم والصفاء والسكينة في أذهانهم، عبر سلسلة من التمارين المصممة خصيصاً.

مهرجان إكس يوغا دبي

ويعد "مهرجان إكس يوغا دبي" بدعم من "دبي القابضة"، أضخم مهرجان شامل من نوعه على مستوى المنطقة، ويهدف إلى تعزيز الصحة البدنية والنفسية بين جميع أفراد المجتمع.  وتحت شعار "يوغا في أحضان الطبيعة"، ينطلق المهرجان هذا العام بنسخته الثالثة  كجزء من برنامج دبي القابضة المؤسسي الذي يهدف لتعزيز اللياقة البدنية لموظفي "دبي القابضة" وعائلاتهم، والمجتمع ككل عبر تشجيعهم على المشاركة في أبرز الفعاليات الرياضية.

تقام فعاليات المهرجان في نسخته لهذا العام خلال يومي الجمعة 21 والسبت 22 فبراير على شاطئ "كايت بيتش"، ويتوقع للمهرجان استقطاب عشاق اليوغا من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية للتمتع بأنشطة متنوعة منها الحصص المجانية والحوارات وورش العمل وجلسات التأمل.