أدب ورياضة وموسيقى .. إليكم أبرز فعاليات دبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع

أجمل أغنيات فرقة أبا في دبي أوبرا

أجمل أغنيات فرقة أبا في دبي أوبرا

مهرجان طيران الإمارات للآداب

مهرجان طيران الإمارات للآداب

مسابقة

مسابقة "أيرون مان 70.3"

من الموسيقى إلى الكتب والأنشطة الرياضية وغيرها الكثير، يمكنكم اختيار ما يناسبكم لجعل عطلة نهاية هذا الأسبوع مثالية. تعالو معنا نطلعكم على أبرز الفعاليات في دبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع ..

أجمل أغنيات فرقة أبا

هل أنتم من محبّي الغناء؟ هل ترغبون في الرقص على أنغام أشهر أغاني سبعينيات القرن الماضي؟ لا تفوّتوا إذاً فرصة حضور العمل الفني "بورن أغين" في دبي أوبرا، والذي يرفع تحيةً فنيّة لفرقة أبا الأكثر شهرةً في العالم. يعيد هذا العمل الحائز على موافقة أعضاء أبا إحياء الذاكرة الجميلة مع الأغاني الخالدة لفرقة البوب السويدية الشهيرة بكل ما فيها من روعة وأصالة، مثل "دانسينغ كوين" و"ماني ماني" و"ماما ميا" وغيرها الكثير.

الزمان: 7 فبراير
المكان: دبي أوبرا

مهرجان الآداب

كلّ محبّي الكتب والمطالعة على موعدٍ مع دورة هذا العام من "مهرجان طيران الإمارات للآداب" التي تُقام في 6 فبراير، متيحةً لكم الاطلاع على أثر الأدب في تنمية شخصية الأطفال، وأهمّية النشر في تحسين مهاراتكم الكتابية والإبداعية. انضمّوا في اليوم التالي إلى ورشة عمل حول مراحل ومسارات الكتابة، واستمعوا إلى آراء مستشارين وخبراء في الاستدامة، أو زيدوا من معارفكم مع مؤلفي كتب مرموقين. أما يوم السبت فعودوا بالزمن إلى ماضي دولة الإمارات العربية المتحدة، أو ادخلوا في تفاصيل مدن المستقبل المستدامة. الكثير من الأنشطة المفيدة بانتظاركم، اطّلعوا عليها وعلى المزيد من التفاصيل من خلال زيارة هذا الموقع.

الزمان: 4- 9 فبراير
المكان: إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

رياضة ومرح

أنشطة اللياقة البدنية في دبي لا تعرف الاستراحة أبداً، فمن الجري إلى السباحة وركوب الدراجات الهوائية وغيرها، يمكنكم ممارسة الرياضة المفضّلة لديكم طوال الأسبوع. يشهد هذا الأسبوع حدثين رياضيين بارزين للرياضيين بمختلف المستويات البدنية: محبّو التحدّي والمغامرات يمكنهم التسجيل للاشتراك في مسابقة "أيرون مان 70.3" التي تتضمن السباحة لمسافة 1,9 كلم وسباق الدراجات الهوائية عبر دبي لمسافة 90 كلم، وسباق الجري لمسافة 21,1 كلم. أما إذا كنتم لا تحبّون الرياضات الشاقة، فبادروا إلى التسجيل للاشتراك في سباق شرف للصرافة للجري، مع مساراتٍ بطول 3 كلم و 5 كلم و10 كلم، بالإضافة إلى مسار 1 كلم للأطفال حتى عمر 12 سنة.

الزمان: 7 فبراير
المكان: برج العرب و ذا تراك، ميدان