رابح صقر وأصيل أبو بكر ورامي عبدالله في ثاني ليالي جلسات الدرعية

رابح صقر وأصيل أبو بكر ورامي عبدالله في ثاني ليالي جلسات الدرعية

رابح صقر وأصيل أبو بكر ورامي عبدالله في ثاني ليالي جلسات الدرعية

ضمن فعاليات موسم الدرعية، يشهد مسرح البجيري في الدرعيّة يوم الأحد 8 ديسمبر 2019 استكمال سلسلة الجلسات الفنيّة التي ستجمع أميز نجوم الوطن العربي في "جلسات الدرعيّة" بحضور مختلف للفنان القدير رابح صقر والفنان المتألق أصيل أبو بكر والفنان المميّز رامي عبدالله. 

جلسات الدرعيّة

وتُعتبر هذه السهرة الفنيّة بحضور نخبة من الأصوات الخليجيّة التي ستلهب سماء الدرعية ثاني ليالي "جلسات الدرعيّة" ضمن عدّة جلسات فنّيّة ستمتد لأكثر من أسبوعين وستشهد حضور العديد من الأسماء العربيّة اللامعة خلال أيّام موسم الدرعية لتضفي نكهة فنيّة عربيّة لا تنسى للجماهير العاشقة للفن العربي الأصيل.

مسرح البجيري

هذا وقد شهدت الليلة الأولى في أوّل أيام شهر ديسمبر وسط الدرعية إطلاق سلسلة جلسات الدرعيّة بليلة تألق فيها أخطبوط العود عبادي الجوهر والفنانة المميّزة وعد والرائع راشد الفارس في جلسة تم بيع تذاكرها بالكامل شدا من خلالها الفنانون بأروع أغانيهم ليفتتحوا مسرح البجيري بشكل مختلف والذي يتوسّط مجموعة من أجمل التحف المعماريّة في قلب أوّل عاصمة للدولة السعودية.

موسم الدرعية

ويعد موسم الدرعية فعالية رياضية وترفيهية وثقافية لا تنسى، تقام في قلب مدينة الدرعية التاريخية، موئل الدولة السعودية الأولى وأرض الملوك والفرسان. ويستقطب موسم الدرعية عُشاق الرياضة والترفيه ومحبي المأكولات وتجارب التسوق الراقية، خلال شهرٍ حافل بالحماسة والتشويق والإثارة وذكريات ولحظات لا تنسى.