دورة استثنائية لـ "مهرجان دبي للتسوق" في يوبيله الفضي

دورة استثنائية لـ

دورة استثنائية لـ "مهرجان دبي للتسوق" في يوبيله الفضي

أجواء احتفالية مميّزة في مهرجان دبي للتسوق

أجواء احتفالية مميّزة في مهرجان دبي للتسوق

 مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق

احتفال افتتاحي ضخم في مهرجان دبي للتسوق

احتفال افتتاحي ضخم في مهرجان دبي للتسوق

تخفيضات هائلة في مهرجان دبي للتسوق

تخفيضات هائلة في مهرجان دبي للتسوق

يعد 2020 هو عام استثنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ودبي على وجه التحديد، لأنه سيشهد تنظيم واستضافة العديد من المهرجانات والأحداث الضخمة والمميّزة ليس على الصعيد المحلي فحسب، بل وعلى الصعيد العالمي أيضاً. 

أجواء احتفالية مميّزة

حيث سيبدأ العام الجديد ضمن أجواء احتفالية مميّزة مع انطلاق الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق في 26 ديسمبر والتي ستستمر حتى 1 فبراير، تلك الدورة التي ستكون شاهدة على التاريخ الطويل لهذا المهرجان الفريد من نوعه، والتي تعزّز نجاحات عقدين ونصف من الزمن، وستتضمن مجموعة من الفعاليات الرائعة ذات نكهة خاصة بمناسبة اليوبيل الفضي للحدث. 

إكسبو 2020 دبي

في نهاية العام الجاري ستتألق دبي بعروض الألعاب النارية ليبدأ معها العد العكسي لاستقبال العام 2020. وبعدها تتواصل إقامة المهرجانات والأحداث المميّزة حتى شهر أكتوبر موعد انطلاق الحدث الأضخم عالمياً المنتظر، وهو معرض "إكسبو 2020 دبي".

احتفال افتتاحي ضخم

سيتضمّن مهرجان دبي للتسوّق بدءاً من 26 ديسمبر 2019 موعد انطلاق فعالياته إقامة احتفال افتتاحي ضخم يليق بهذه الذكرى، بالإضافة إلى حفلات غنائية مميّزة تضمّ نخبة من أشهر الفنّانين والفنّانات من دولة الإمارات والمنطقة والعالم، إلى جانب عروض ستاند أب كوميدي، وعروض الفرق الشعبية والفلوكلورية، والكرنفالات الضخمة في الشوارع الرئيسية.

تخفيضات هائلة

كما سيقدم 3500 محل تجاري تخفيضات هائلة تصل إلى 90 بالمئة سواء في مراكز التسوق أو الأسواق، إلى جانب الجوائز الرائعة، وغيرها الكثير من الفعاليات وعروض الألعاب النارية التي تضفي أجواء البهجة والمرح.    

مهرجان دبي للتسوّق

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوّق هو جزءاً من 18 فعالية رئيسية يتضمّنها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة 2020، وهي جميعها تمثّل فرصاً مهمّة لأصحاب الأعمال لتقديم أفضل العروض الترويجية، وبالتالي زيادة مبيعاتهم، علاوة على جذب المتسوّقين إليهم باستمرار.