خصومات هائلة مع تخفيضات الجمعة البيضاء في مراكز تسوق دبي

خصومات هائلة مع تخفيضات الجمعة البيضاء في مراكز تسوق دبي

خصومات هائلة مع تخفيضات الجمعة البيضاء في مراكز تسوق دبي

دبي مول

دبي مول

دبي فيستيفال سيتي مول

دبي فيستيفال سيتي مول

مع اقتراب بدء تخفيضات الجمعة البيضاء الـ"وايت فرايدي"، تستعد مراكز التسوق في دبي لموسم الـ خصومات هائلة بتوفير تخفيضات كبيرة في العديد من متاجر التجزئة.

خصومات هائلة تصل إلى 70% مع تخفيضات "وايت فرايداي" في دبي مول

في دبي مول وجهة التسوق والترفيه الأكثر جذباً للزوار في العالم يمكنكم الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 70% يوم 29 نوفمبر في مئات المتاجر.
لا تفوتوا فرصة زيارة دبي مول للاستفادة من تخفيضات "وايت فرايداي" الاستثنائية. تسوقوا في متاجر العلامات التجارية المفضلة لديكم، واحصلوا على خصومات تصل إلى 70%، مع إمكانية ركن السيارات براحة تامة بدءاً من الساعة 8 صباحاً في مواقف "دبي مول زعبيل" التي توفر 3000 مساحة جديدة لوقوف السيارات، وتمتعوا بتجربة تسوق مريحة ومثالية في "دبي مول".
ويمكن للذواقة أيضاً الاستفادة من "تخفيضات وايت فرايداي" مع عروض حصرية بمجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي، والتي ستبدأ أيضاً في استقبال الزوار اعتباراً من الساعة 8 صباحاً.
ولتجربة تسوق مميزة تناسب جميع أفراد الأسرة، يقدم "دبي مول زعبيل" العديد من العروض الترفيهية المباشرة يومي 28 و29 نوفمبر. وهنالك الكثير من الفرص لالتقاط صور رائعة مع الأعمال الفنية التفاعلية المبتكرة التي تزين الجسر الرابط بين "دبي مول زعبيل" و"دبي مول"، ومشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعية.

تخفيضات الجمعة البيضاءتنطلق في دبي فستيفال سيتي مول

أما دبي فستيفال سيتي مول فيمكنكم الاستفادة من العروض الضخمة والتخفيضات التي تصل حتى 75% على العلامات التجارية المعروفة.
يعتبر حدث تخفيضات الجمعة البيضاء أكبر حدث يشهده المول مع مشاركة أكثر من 100 متجر تجزئة في التخفيضات وذلك لمنح المتسوقين العروض المجزية وفرصة التوفير، وخصوصاً وأن الكثير من المتاجر ستبيع منتجاتها بسعر التكلفة.
يقدم متجر روبنسونس خصماً بقيمة 30% على المنتجات كافة. أما آيس فيقدم خصماً من 25 إلى 75% على مجموعة متنوعة من المنتجات المتوفرة في المتجر. وسيحصل المتسوقين على قسيمة شرائية بقيمة 50 درهم عند إنفاقهم أكثر من 500 درهم، يمكن استخدامها عند تسوقهم المرة المقبلة.
الحدث لا يتوقف عند تخفيضات الجمعة البيضاء، إذ يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني في دبي فستيفال سيتي مول والتي ستتضمن عروض موسيقية حية في فستيفال باي، وأنشطة للأطفال في متجر روبنسونس تشمل رسم على الوجوه وحنة وطلاء أظافر ودي جي.