تعرفوا على أماكن الأسواق الموسمية المفتوحة في دبي

فارمرز ماركت

فارمرز ماركت

رايب ماركت

رايب ماركت

إليكم أماكن الأسواق الموسمية المفتوحة في دبي

إليكم أماكن الأسواق الموسمية المفتوحة في دبي

تستضيف مدينة دبي خلال أشهر الطقس المعتدل وموسم الشتاء عددا من الأسواق الموسمية الخارجية حيث تقام منصات للمزارعين المحليين ومجموعة مختارة من الباعة تمكنهم من التفاعل المباشر مع المستهلكين والمتسوقين.

فارمرز ماركت

يعود سوق المزارعين فارمرز ماركتبموسمه الحادي عشر، وهو مبادرة مجتمعية يقدمها متجر ومطعم بيكر آند سبايس الحائز على جوائز، كل جمعة وسبت من 8 صباحاً حتى 1 ظهراً لغاية نهاية أبريل 2020 في حديقة باي أفينيو، ليقدم للعائلات تشكيلة من الفواكه والخضار العضوية المحلية والمخبوزات والوجبات المخصصة للنباتيين والوجبات الخالية من الجلوتين والملابس المصنعة من مكونات عضوية.

ويشارك في الفعالية أكثر من 30 مزرعة ومنفذ بيع تجزئة، من بينها مزرعة الموارد الخضراء المتكاملة آي جي آر ومزرعة راشد العضوية وتيكل تيكل ومكسرات زيبا. وسيوفر بيكر آند سبايس للمتسوقين تشكيلة من المعجنات وأنواع الخبز والكيك والمعلبات إلى جانب مجموعة منتقاة من وجبات الفطور.

رايب ماركت

اكتشف مأكولات طازجة ومشغولات حرفية جميلة في سوق رايب كلّ يوم جمعة وسبت في حديقة أكاديمية الشرطة. يضمّ السوق كذلك عدداً من المطاعم والمتاجر التي تبيع منتجات طازجة. يدعم سوق رايب الشركات المحلية ويُشكّل منصّةً لعرض منتجات مزرعة "رايب" العضوية والمزارعين المحليين. يبيع المزارون المحليون الفواكه والخضروات العضوية المحلية للمقيمين والزوار في هذا السوق.

إلى جانب المنتجات الطازجة، ستعثر أيضاً في هذا السوق على العصائر والشاي والبيض والأطعمة الخالية من الجلوتين والقطع الفنية، بالإضافةً إلى الأزياء والمجوهرات. كما يستضيف السوق أيضاً فعاليات أخرى مثل ورش العمل والموسيقى الحية وجلسات اللياقة البدنية والأنشطة التعليمية وحديقة الحيوانات الأليفة للأطفال.

سوق رمرام

سيستضيف فناء مركز مجمع رمرام السكني يوم الجمعة 22 نوفمبر سوقاً خارجية من 1 ظهراً حتى 5 مساءً بالاشتراك مع جيان ودومينوز بيتزا وليتل نيبرهود وصيدلية الرمال، وسيكون هناك العديد من أنشطة الأطفال الممتعة.

سوق شروق

كما سيعج مركز مجمع شروق السكني يوم السبت 23 نوفمبر، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 بعد الظهر بمنافذ العلامات التجارية التي تشكل سوقاً خارجية تضم كلاً من كولتفيت وذا لوفت وبروجكت كنافة، وسيقدم السوق كذلك برامج ترفيهية عائلية وأنشطة للأطفال. وفي اليوم نفسه، من الساعة 11 صباحاً حتى 3 بعد الظهر، سيستضيف مركز مجمع مدن السكني سوقاً خارجية تضم جيان وذا لوفت وجيلاتو ديفينو وأباجاتور وQCA.