انطلاق مهرجان الرياض للتسوق 2019

 مهرجان الرياض للتسوق 2019

مهرجان الرياض للتسوق 2019

انطلقت فعاليات مهرجان الرياض في نسخته الـ 15 الذي تنظمه غرفة الرياض. وتواكب نسخة المهرجان لهذا العام، موسم الرياض في دورته الأولى، تحت مظلة روزنامة مواسم السعودية، وسيتواصل المهرجان على مدار شهر كامل، حيث تقدم المراكز المشاركة بالمهرجان خلالها تخفيضات خاصة تصاحبها العديد من الفعاليات الموجهة لمختلف فئات المجتمع وأهالي العاصمة وزوراها من داخل المملكة وخارجها، كما ستُعلن المراكز عن جوائز قيمة للمتسوقين في فتره المهرجان.

موسم الرياض

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ماجد الحكير، أن نسخة هذا العام من المهرجان تواكب الفعاليات المتميزة والكبيرة لموسم الرياض، حيث يلاحظ الإقبال الكبير عليها من جميع فئات المجتمع، والمرتادين لها من داخل المملكة وحتى من خارجها، وهذا بلا شك يجعلنا في مهرجان الرياض للتسوق متطلعين لتقديم المزيد من الخيارات التسويقية والترفيهية التي يستحقها أهل الرياض وكل مقيم بها وزائر لها.

ونوه الحكير بالدعم الذي يجده المهرجان من غرفة الرياض ممثلة في رئيس مجلس إدارتها عجلان العجلان، وأعضاء المجلس، متمنيًا أن يحقق المهرجان هدفه في الوصول لأكبر فئة من الجمهور، خاصة من خلال المراكز المشاركة التي ستحرص على تقديم باقات من الحوافز والأنشطة المنافسة لجذب المتسوقين وعموم زوار الرياض.

مهرجان الرياض للتسوق 2019

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبد العزيز العجلان، إن نسخة مهرجان الرياض للتسوق 2019، التي تواكب موسم الرياض في دورته الأولى، ستكون دورة استثنائية وفي فترة ذهبية، نظير ما يجده موسم الرياض الذي يقام تحت روزنامة مواسم السعودية، من اهتمام ومتابعة غير مسبوقة من داخل المملكة وخارجها، في ظل حجم الفعاليات الكبير وتنوعها وتميزها بالشكل الذي يواكب أهمية الرياض كعاصمة لها حضور وشهرة بين مدن العالم وفقا لصحيفة الجزيرة السعودية.

تخفيضات وعروض خاصة

وأوضح في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن مهرجان الرياض للتسوق، سيجد كما وجدت الدورات السابقة الاهتمام والدعم من غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السياحة والترفيه، وسيكون له دور في إبراز وتميز الرياض بالمراكز التجارية الكبرى التي تعد الأفضل على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتتميز بحركة تجارية وشرائية جيدة على مدار العام، فيما يتميز المهرجان بتقديم تخفيضات وعروض خاصة بالمهرجان، فضلا عن عدد من الفعاليات والمسابقات التي ستنظمها الجهات المشاركة بالمهرجان.

وأفاد بأن مهرجان الرياض للتسوق، أوجد على مدار الأعوام الماضية حضوراً لدى أهالي العاصمة وزوارها من مختلف المناطق، وكان جزءا مهما من سياحة التسوق الصيفية، وفي هذه السنة يواكب موسم الرياض وفي فترة مختلفة نسبيا، حيث تزدحم المدينة بالزوار والسواح، ولذلك حرصنا أن تتوافر لهم المزيد من الخيارات الواسعة والمتميزة من خلال الجهات المشاركة، ونأمل أن نكون قد أسهمنا بجزء بسيط لخدمة الرياض وأهلها.