تعرفوا على أبرز فعاليات عطلة نهاية الأسبوع

نشر موقع الفعاليات الذي يدار من قِبل دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أهم الفعاليات المقامة في عطلة نهاية هذا الأسبوع والتي تضم حفلات موسيقى "الكاونتري"، والأحداث الرياضية، وعروض الكوميديا، وغيرها.

استعدوا لتستمتعوا بها كلها مع فعاليات تلائم مختلف الأذواق والأعمار. استفيدوا من كل لحظة، وخططوا جيداً لما ينتظركم، مع أبرز الفعاليات لعطلة نهاية الأسبوع في دبي.

لعشاق موسيقى "الكاونتري"

أنت محظوظ إذا كنت من محبي موسيقى "الكاونتري"، لأنّ النجم "بيتر دونيغان"، ابن الأسطورة "دوني دونيغان" الذي يُعتبر عراب موسيقى "الروك أند رول" البريطانية، سيحيي الحفل المنتظر "مهرجان موسيقى الكاونتري" على متن السفينة "كوين إليزابيث 2". كن مستعداً لأمسية رائعة على أنغام موسيقى "الكاونتري"، وشارك أصدقاءك الخطوات الراقصة الخاصة بها. وُلد "دونيغان" في لندن ولمع نجمه في كاليفورنيا، بعدما بدأ مسيرته الفنية وهو في الخامسة من العمر.

الموعد: 24- 26 أكتوبر
المكان: السفينة "كوين إليزابيث 2"

تحدّي "بينك ليديز" للسيدات

حان الوقت لتكشفي عن وجهك الآخر، مع تحدّي "بينك ليديز"، حيث يتنافس فريقك المكوّن من 3 إلى 5 نساء في 6 تحديات ممتعة. ليس المطلوب أن تمتلكي قوة بدنية، فالأهم لتحقيق الفوز هو قدراتك الذهنية وسرعة البديهة ومهارات اللعب ضمن فريق. بادري إلى التسجيل، علماً أن نسبة رسم الدخول ستعود إلى جمعية "القافلة الوردية" المعنية بزيادة التوعية بسرطان الثدي. 

الموعد: 25 أكتوبر
المكان: منتجع شيراتون جميرا بيتش

عروض "ذا بيغ فيش" الكوميدية

أعدّوا أنفسكم لتضحكوا كما لم تفعلوا سابقاً، مع قدوم ثلاثة نجوم كوميديا عالميين إلى دبي، هم "أندريه فنسنت" و"مولين تشادويك" و"بك هيل" . في أمسيتهم ضمن عروض "ذا بيغ فيش" الكوميدية، يعدكم هؤلاء الفنانون بأمسية من الضحك المتواصل في "جميرا جولف إستيت". لا تفوتوا فرصة الضحك مع هذا الثلاثي الفكاهي الذي يسخر بذكاء من مواقف مختلفة نعيشها في حياتنا اليومية.

الموعد: 25 أكتوبر
المكان: جميرا جولف إستيت

مسرحية "فانتوم أوف ذا أوبرا"

إذا كنت تتساءل عن أهم ما يمكن القيام به في عطلة نهاية هذا الأسبوع، فالجواب حكماً هو مشاهدة العمل المسرحي الموسيقي الضخم "فانتوم أوف ذا أوبرا". منذ أطلقه الكاتب "أندرو للويد ويبير" في لندن قبل 30 عاماً، سجل هذا العمل رقماً قياسياً مع عرضه في جميع أنحاء العالم، وها هو يحط الرحال في "دبي أوبرا" لفترة محدودة. استمتعوا بأحداث القصة التي تجمع بين السوبرانو الجميلة كريستين وعبقري موسيقي غامض، مع طاقم فني ضخم وأوركسترا حية من 130 موسيقياً. عيشوا تجربة لا تُنسى مع هذا العمل الذي سيأسر أنفاسكم. 

الموعد: حتى 9 نوفمبر
المكان: "دبي أوبرا"