مهرجان جزيرة الريم في أبوظبي .. لحظات من الفرح لكافة أفراد العائلة

مهرجان جزيرة الريم في أبوظبي .. لحظات من الفرح لكافة أفراد العائلة

مهرجان جزيرة الريم في أبوظبي .. لحظات من الفرح لكافة أفراد العائلة

أطلقت دائرة تنمية المجتمع مهرجان جزيرة الريم، أولى فعاليات مبادرة "لحظات أبوظبي" والتي تأتي ضمن إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21" والتي يستضيفها متنزّه "ريم سنترال بارك" في جزيرة الريم.

وتتزين سماء العاصمة في أول أيام المهرجان الاجتماعي، والذي يمتد لثلاثة أيام، بباقة متنوعة من الطائرات والتشكيلات الورقية ذات الألوان المبهجة، فضلاً عن العروض الضوئية الاستثنائية التي ستزيد من روعة الفعالية. ويهدف المهرجان الذي يجري تنظيمه في متنزّه "ريم سنترال بارك" إلى ابتكار لحظات من الفرح لكافة أفراد العائلة، وذلك من خلال ورش عمل يستكشفون من خلالها تراث صناعة الطائرات الورقية وتجارب التحليق في المناطيد الهوائية ومجموعة من الأنشطة الفنية والحرفية التي تتخللها عروض يقدمها موسيقي محلي بارز، الذي يعتلي خشبة المسرح لتعزيز أجواء التسلية.

ولمحبي تذوق أشهى المأكولات، يشهد المهرجان تشكيلة واسعة من أطباق الشواء مع منصات الطهي المباشرة التي يمكنهم المشاركة فيها، بالإضافة إلى سوق المواد الغذائية الطازجة الذي يقدم لسكان أبوظبي المؤكولات الصحية والوجبات الخفيفة، وفرصة لشراء المنتجات المحلية والعضوية. 

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان جزيرة الرّيم يستقبل زواره مجاناً في "ريم سنترال بارك" على جزيرة الريم يومي 18 و19 أكتوبر الجاري، من الساعة 4 ظهراً وحتى 11 مساءً.

يشار إلى أن لحظات أبوظبي هي مبادرة مجتمعية أطلقتها دائرة تنمية المجتمع ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"، التي تهدف إلى إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع، من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والترفيهية والرياضية والفنية والموسيقية.