جزيرة الماريه في أبوظبي تستضيف "مهرجان الخريف" السنوي في دورته الثانية

جزيرة الماريه في أبوظبي تستضيف

جزيرة الماريه في أبوظبي تستضيف "مهرجان الخريف" السنوي في دورته الثانية

يعود إلى جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، "مهرجان الخريف" السنوي في دورته الثانية، والتي من المقرر أن تجري فعالياتها على مدار يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري، حيث سيتحول ممشى الواجهة البحرية للجزيرة إلى وجهة تضج بمجموعة من فعاليات المغامرات والإثارة.

مهرجان الخريف

وسوف يحتضن ممشى الواجهة البحرية مجموعة كبيرة من الأنشطة وورش العمل، منها تعلم طرق صنع أشكال باستخدام الأواني، وأشكال للحقائب والأكياس، وحلوى فرانكشتاين، وأشكال من الطين الرخو، وغير ذلك الكثير. وستتضمن الفعاليات مجموعة متنوعة من المسابقات، مثل الأزياء التنكرية لمختلف الفئات العمرية، وإجراء مسابقة سحب لتخمين محتوى الصندوق، وغيرها. كما ستشمل أيضاً برنامجاً حافلاً بالعروض الحية المتاحة للجميع للاستمتاع بتجارب لا تُنسى، مثل شخصيات الزومبي، وصيحات الهالوين، ومهرجان الهالوين، وفي منتصف إحدى الليالي، وساحرة من زمن الحكايات.  

مركز "الغاليريا"

وبإمكان الأطفال ارتداء الأزياء المفضّلة لديهم بتصاميم وفق خيالهم الإبداعي خلال مهرجان الخريف. كما تتوفر مجموعة من أشهى الأطعمة والوجبات من العربات المخصصة لذلك والتي تناسب أذواق الزائرين وكافة أفراد الأسرة، مثل الآيس كريم بالألوان الداكنة وفطائر الكريب ومقرمشات "الكروس" وحلوى بنكهة القرع والمشروبات بمختلف مذاقاتها. كما سيستمع الصغار بأشهى الحلويات التي تقدمها العربات على امتداد ممشى الواجهة البحرية ومركز "الغاليريا" في جزيرة الماريه، التي تتوفر بها أنشطة الخدع بالتلوين أو الاستمتاع بأطعمة متنوعة، وذلك من خلال محلات التجزئة المشاركة بالمهرجان والتي تضع خارجها حبات القرع.    

ألعاب المرح والتسلية

كما سيتسنى لضيوف "الماريه" خلال مهرجان الخريف الاستمتاع بألعاب المرح والتسلية، ومنها مطاردة أشخاص يتقمصون أدوار السحرة، واستدارة عجلة الحظ، ومطاردة مجسمات الخفافيش، وسباق السفن الشبحية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية للضيوف. وستُتاح الفرصة للأطفال لمقابلة أشخاص يتقمّصون عدداً من الشخصيات المشهورة، مثل "مالفيسنت" و"دراكولا" وأفراد من "عائلة آدامز".