النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عروض ألعاب نارية وحفلات غنائية في دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

عروض ألعاب نارية وحفلات غنائية في دبي احتفالاً  باليوم الوطني السعودي
عروض ألعاب نارية وحفلات غنائية في دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

في إطار احتفالات دبي باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، تنظم مساء الاثنين 23 سبتمبر عروض مميزة للألعاب النارية في العديد من المواقع حول المدينة احتفالاً بهذه المناسبة .

ويمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية في "ذا بوينت" في نخلة جميرا، حيث تنطلق مساءً عند الساعة 8:30 على الخلفية الرائعة لفندق ومنتجع أتلانتس. كما يمكن لزوار ذا بوينت الاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها المطاعم والمتاجر ومواقع الترفيه الأخرى احتفالاً بهذه المناسبة بين يومي 20 و23 سبتمبر.

عروض الألعاب النارية

وتنطلق عروض الألعاب النارية في تمام الساعة 9 مساءً في ذا بيتش بمنطقة جيه بي آر - شارع شاطئ جميرا، حيث يمكن للباحثين عن وجهة للاسترخاء والاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، التوجه إلى ذا بيتش من مراس مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بكل ما تقدمه لهم المطاعم والمتاجر في هذه الوجهة الشاطئية الخلابة.

كما تشهد جزيرة بلوواترز عرضاً مبهراً آخر للألعاب النارية ينطلق عند الساعة 8:30 مساءً، حيث يمكن لجميع زوار بلوواترز الاستمتاع بالأنشطة الاحتفالية الأخرى التي ستقام بهذه المناسبة الكبيرة.

حفلات غنائية

وبالإضافة إلى عروض الألعاب النارية، يستعد دبي مول للترحيب بزواره بحفلين كبيرين يحييهما نجوم سعوديون، بالإضافة إلى الاستعراضات الفنية التراثية الشعبية. حيث تمت إقامة منصتين في كل من دبي مول وسوق البحار. ويحيي الحفل الأول يوم 22 سبتمبر الفنانين إسماعيل مبارك، ورامي عبدالله من الساعة 7 مساء إلى 10 مساء، بينما يقام الحفل الثاني يوم 23 سبتمبر في ذات التوقيت ويحييه النجم فؤاد عبدالواحد.

×