احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 في دبي

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 في دبي

احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 في دبي

عرض

عرض "تخيّل" المُميّز على أنغام الموسيقى السعودية التراثيّة

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 89، تستضيف دبي مجموعة من الفعاليات والاحتفالات المُميّزة التي سيستمتع بها سكّان دبي وزوّارها.

برج خليفة

ينضمّ برج خليفة، المبنى الأطول في العالم، إلى هذه الاحتفالات أيضاً، حيث سيتلوّن بلون العلم السعودي في 23 سبتمبر، بمرافقة عرض خاص لنافورة دبي على أنغام النشيد الوطني السعودي. 

دبي مول

أما إذا كنت تفضّل الوجهات الداخليّة، فتوجّه إلى دبي مول حيث ستقدّم فرق موسيقية سعودية تراثيّة عروضاً مُميّزة.

دبي فستيفال سيتي

يستعد عرض "تخيّل" المُميّز الذي يضمّ النار، واللّيزر، والأضواء على أنغام الموسيقى السعودية التراثيّة في دبي فستيفال سيتي مول لتقديم عرض خاصّ احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 89، وذلك مساء كل يوم من 19 وحتى 23 سبتمبر 2019 في "فستيفال باي". 

حفل النجمة بلقيس

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89 ستحيي النجمة الحائزة على العديد من الجوائز على مستوى المنطقة بلقيس، من خلال تقديم أشهر أعمالها للمعجبين في سيتي ووك، وغناء أعذب الألحان التراثية العربية في  في 19 سبتمبر 2019.

النجمة شمّا حمدان 

ستقوم الفنانة الإماراتية ونجمة مسابقة أراب غوت تالنت شمّة حمدان بأداء عرض حي ضمن أجواء وجهة لا مير المذهلة، بما يتيح للزائرين قضاء أوقات رائعة تبقى للذكرى في في 20 سبتمبر 2019.

عروض الألعاب الناريّة

شاهد عروض الألعاب الناريّة الرائعة في "ذا بيتش"، "جي بي آر" أو في "ذا بوينت" نخلة جميرا.

وسيكون هناك الكثير من المرح لكل أفراد العائلة مع نشاطات خاصّة للأطفال، وعروض ترفيهيّة وثقافيّة. تابعنا للمزيد من التفاصيل حول الاحتفالات.