انطلاق فعاليات "أسبوع العائلة أبوظبي" في 19 سبتمبر الجاري

انطلاق فعاليات

انطلاق فعاليات "أسبوع العائلة أبوظبي" في 19 سبتمبر الجاري

 تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، فعالية "أسبوع العائلة أبوظبي"، على مدى 10 أيام خلال الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر، والذي يشمل برنامجاً حافلاً ومتنوعاً من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، وفي مقدمتها العرض الموسيقى الشهير بيبي شارك الذي تقدمه شركة "بينكفونغ" الكورية، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات،  إلى جانب حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
 
ويوفر "أسبوع العائلة أبوظبي" باقة من التجارب الترفيهية والتعليمية المتميزة والفريدة ليساهم بذلك في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للاستمتاع بأفضل الفعاليات العائلية وفنون الترفيه التي تلبي تطلعات الزوار والمجتمع المحلي على حد سواء».

كما يشهد "أسبوع العائلة أبوظبي" عودة "الملتقى العلمي العالمي" في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يشهد مشاركة أكثر من 500 شاب من الإمارات و2.000 شاب من 68 دولة، في برامج علمية وتكنولوجية تهدف إلى تشجيع العلماء الشباب الطموحين على الإبداع والابتكار.

كما تتخلل الأيام العشرة من "أسبوع العائلة أبوظبي" العديد من الأنشطة الترفيهية المتجولة والعروض الترويجية في مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والفنادق المشاركة في الحدث حول مختلف أرجاء الإمارة. 

يشار إلى أن أسبوع العائلة هو مهرجان للفنون والترفيه في أبوظبي حيث يمكن للأهل قضاء وقت رائع مع أطفالهم والاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها تترك ذكريات جميلة لدى كل أفراد العائلة.