4 مهرجانات مشوقة وفعاليات ترفيهية بانتظار زوار العلا

تزخر العلا بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة في أحضان الطبيعة والأماكن التاريخية الأصيلة التي توفر لزائر العلا تجربة سياحية لا تنسى.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من الفعاليات السياحية المميزة التي تنتظر زوار العلا للاحتفال بأجمل اللحظات من خلال 4 مهرجانات مشوقة لعشاق الترفيه والسياحة.

مهرجان شتاء طنطورة

مهرجان شتاء طنطورة

البداية مع مهرجان شتاء طنطورة الذي يوفر لزوار العلا واحدة من أجمل التجارب الموسيقية مع نخبة من أشهر نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.

يعود مهرجان شتاء طنطورة وهو أول مهرجان موسيقي وفني في المملكة بحُلة وتصميم جديد لمدة ستة أسابيع. وينطلق المهرجان مع أنغام الأوركسترا الساحرة على ضوء الشموع في موقع الحِجر المُدْرَج على لائحة التراث العالمي لليونسكو، معلناً بذلك بدء موسم المهرجانات في العُلا

ينطلق مهرجان شتاء طنطورة في 21 ديسمبر من العام الجاري 2021  وينتهي المهرجان في 12 فبراير من العام المقبل 2022.

مهرجان فنون العلا

ويمكن خوض غمار تجربة مميزة وفريدة من نوعها إذا كنت من عشاق الفن والساعين وراء لحظات فنية لا مثيل لها في مهرجان فنون العلا.

حيث يبدأ مهرجان فنون العلا اعتباراً من فبراير 2021، ويستضيف مهرجان فنون العُلا، معارض فنية ولقاءات متنوعة بمشاركة العديد من المواهب الفنية احتفاءً بتراث العُلا العريق كمركز تاريخي وملتقى للتبادل الثقافي.

فنون العلا مهرجان سعودي ساحر

مهرجان سماء العلا

حلق بين السحاب وأطلق لخيالك العنان من خلال تجربة ساحرة يمكنك أن تخوضها من خلال التجارب المتنوعة التي تنتظرك في مهرجان سماء العلا.

حيث يمكن رؤية مختلف المناظر الطبيعية الجيولوجية الساحرة في العُلا، من السهول البركانية إلى المواقع التراثية القديمة، بشكل أفضل من الجو مع مهرجان سماء العلا.

وينطلق مهرجان سماء العلا في 27 فبراير من العام المقبل 2022 ويستمر حتى 12 مارس من عام 2022 ليوفر تجربة مثالية في أحضان العلا.

مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء

وإذا كنت من عشاق الاسترخاء والاستجمام وترغب في خوض تجربة خاصة في العلا فما عليك سوى أن تتوجه صوب مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء

حيث يمكنك من خلال مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء التمتع بتجربة مميزة في أحضان تلك الوجهة السياحية المميزة وانطلاقاً من تاريخها كمكان للراحة والاستجمام، حيث ستصبح واحة العُلا الثقافية وجهةً للهدوء والاسترخاء

مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء يبدأ في  17 مارس 2021  إلى 27 مارس 2022 ليمثل تجربة مميزة لعشاق السياحة على أرض دبي.

مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء تجربة مميزة لعشاق الطبيعة

 جميع الصور من حساب استكشف العلا