أفضل عروض التخفيضات الكبرى لمدة 3 أيام في دبي

تعود فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" بدورتها السادسة في الفترة من 2 – 4 مايو لتقدّم عروضاً ترويجية وصفقات مدهشة تصل لغاية 90 بالمئة.

أكثر من 400 علامة تجارية 

وستشهد هذه الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مشاركة أكثر من 400 علامة تجارية من عالم الأزياء والتجميل والذهب والمجوهرات والأدوات المنزلية ومنتجات أخرى، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من التخفيضات الكبرى التي يقدمها أكثر من 1500 محل تجاري في شتّى أنحاء المدينة قبيل حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

شهر رمضان المبارك

ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية في هذا الموسم العديد من المتسوقين استعداداً لشهر رمضان، حيث تقدم المراكز التجارية تخفيضات على عدد من السلع الغذائية الأساسية والمشروبات الرمضانية.
ومن المتوقع أن تنعكس التخفيضات بإيجابية على مبيعات قطاع التجزئة بدبي، إذ تشهد مراكز التسوق إقبالاً كبيراً وبشكل لافت للاستفادة من التنزيلات، ورغبة المستهلكين في الفوز بعروض المبادرة لشراء هدايا العطلات خلال التخفيضات، مع اقتراب موسم الإجازات.

دبي فستيفال سيتي مول يكافئ المتسوقين باسترداد نقدي

نظراً للإقبال الكبير على مكافآت بطاقات الهدايا من فستيفال سيتي مول، فستعود هذا الأسبوع ليستمتع المتسوقون بإمكانية استعادة النقود فوراً بمبالغ تصل إلى 250 درهم إماراتي. وبفضل وجود ما يزيد على 400  محل تجاري وعدد غير محدود من العلامات التجارية للاختيار من بين منتجاتها، فما عليكم سوى تعبئة بطاقات الهدايا من فستيفال سيتي مول للاستمتاع بالحوافز الإضافية المميزة والمكافآت النقدية الفورية!
وإلى جانب إمكانية استعادة النقود، بوسع المتسوقين كذلك الاستمتاع بعروض ترويجية استثنائية خلال فعالية التخفيضات الكبرى التي تمتد ثلاثة أيام في نهاية الأسبوع وتقدم خصومات تصل إلى 90% لدى العديد من أبرز الأسماء المرموقة في الأزياء والرياضة ولوازم الأطفال والإكسسوارت والتجميل والمطاعم والترفيه العائلي. وتتوفر مجموعة من الخصومات الجذابة لدى بعض العلامات التجارية مثل روبنسونس وكيابي وماركس آند سبنسر وساندرو وماج وريغبي اند بيلر وباندورا وكوتش وغيرها الكثير. 

عروض ترويجية مذهلة  في دبي مول

ثلاثة أيام من العروض الترويجية الكبرى في المتاجر والمطاعم والمقاهي من 2 إلى 4 مايو، زوروا دبي مول، واستفيدوا من العروض الترويجية المذهلة في أكثر من 1350 من المتاجر والمطاعم والمقاهي، التي تتضمن وجهات جديدة وحصرية، واستمتعوا بعطلة نهاية أسبوع رائعة تحفل بالتسوق، وأشهى المأكولات في مطاعمكم المفضلة.

ويستقبل "دبي مول" الزوار خلال فترة الخصومات الكبرى حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، في حين تبقى المطاعم والمقاهي مفتوحة حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

تخفيضات كبرى طوال 3 أيام في سيتي ووك

استعدوا لتجديد خزائن ملابسكم طوال 3 أيام من التخفيضات الكبرى المذهلة في "سيتي ووك"، بدءاً من 2 وحتى 4 مايو، حيث ستتاح لكم الفرصة لاقتناء أزيائكم الراقية المفضلة مقابل جزء من سعرها الأصلي، والتزود بمجموعة من لوازم السفر لعطلات الصيف.
تعدّ التصميمات العصرية، وألوان النيون المشرقة، وتشكيلات النقوش الحيوانية بعضاً من أهم توجهات الموضة المنتظرة هذا العام. استمتعوا بحسومات على عدد من التصاميم المختارة التي ستجذب إليكم الأنظار أينما ذهبتم، كما يمكن أيضاً شراء العطور.

استمتعوا بتخفيضات هائلة تصل إلى 90% في ابن بطوطة مول

يشارك ابن بطوطة مول في فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، بتقديم خصومات هائلة تصل حتى 90% على الأزياء وملابس الأطفال ومستحضرات التجميل والحقائب والأحذية والإكسسوارات والمفروشات وغيرها من المنتجات لمّدة 3 أيام.
زوروا أكبر مركز تجاري استوحيت تصاميمه من قصة تاريخية للحصول على صفقات وتخفيضات مذهلة لا تصّدق في المتاجر التجزئة المشاركة بالحدث خلال الفترة من 2 حتى 4 مايو.