عروض التسوق والسحوبات في مهرجان دبي للتسوق 2019

فستيفال سيتي مول

فستيفال سيتي مول

ذا أوتلت فيليدج

ذا أوتلت فيليدج

ابن بطوطة

ابن بطوطة

تقدم المراكز التجارية في دبي باقات مذهلة من العروض والخيارات منقطعة النظير خلال مهرجان دبي للتسوق 2019، و يجدّد مركز دبي فستيفال سيتي مول التجاري تعاونه مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في إطار حملته الخاصة بالمهرجان حيث سيحظى المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم إماراتي أو أكثر ضمن مهرجان دبي للتسوّق بفرصة دخول السحب للفوز بواحدة من أربع سيارات ’لكزس يو إكس بريميير 200‘. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين ضمن سحوبات ستجرى أيام 3 و10 و24 يناير، فيما سيقام السحب النهائي بتاريخ 3 فبراير 2019.

وتواصل "ذا أوتلت فيليدج"، تقديم عروض التسوق التي لا تفوت، والفعاليات الترفيهية الاستثنائية المتاحة أمام الجميع خلال مهرجان دبي للتسوق. وحتى تاريخ 2 فبراير، ستقدم الوجهة عروضها الترويجية المذهلة على قطع مخفضة الأسعار أصلاً، وتشمل أكثر من 90 علامة تجارية راقية.

وابتكرت "ذا أوتلت فيليدج" مفهوم Fashion Comes Alive التفاعلي الجديد، والذي يتيح للمتسوقين اللقاء مع خبيرة الأزياء المعتمدة آيسلينج كيلثي، لاستشارتها حول أزيائهن في مركز "ستايل ميك أوفر هب". كما يوجد أيضاً خبراء في التجميل يقدمون تعليقاتهم حول إطلالتهن النهائية الأنيقة.
وبالنسبة لضيوف الوجهة من الرجال، توفر "ذا أوتلت فيليدج" تقنية جديدة لمسح الجسم بثلاثة أبعاد، والتي تتيح لهم تجربة أكثر من 30 إطلالة مختلفة من متاجر التجزئة في الوجهة، لاختيار المظهر الأمثل والمفضل لهم.

ويقدم ابن بطوطة مول خلال مهرجان دبي للتسوق مجموعة من الفعاليات الترفيهية والعروض الاستعراضية الحيّة المذهلة بما في ذلك ألعاب ابن بطوطة مول ذات الشعبية الكبيرة، واستعراضات تورنادو تاز من لوني تيونز بالإضافة إلى الجوائز القيمة.

ويتيح ابن بطوطة مول الفرصة للمتسوقين بالفوز بجوائز تفوق قيمتها الإجمالية 350 ألف درهم، وسيتم وضع قيمة الجائزة على بطاقات هدايا شركة نخيل مولز التي تم إطلاقها مؤخراً، وذلك عند انفاق مبلغ 300 درهم في أي من متاجر مركز التسوق.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمهرجان عبر هذا الرابط: https://www.visitdubai.com/ar/dsf