أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2019

مهرجان دبي للتسوق 2019 .. موسم العروض والصفقات

مهرجان دبي للتسوق 2019 .. موسم العروض والصفقات

السوق الموسمي في مهرجان دبي للتسوق 2019

السوق الموسمي في مهرجان دبي للتسوق 2019

عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق 2019

عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق 2019

سحوبات الهدايا والجوائز في مهرجان دبي للتسوق 2019

سحوبات الهدايا والجوائز في مهرجان دبي للتسوق 2019

جولة حول العالم في القرية العالمية

جولة حول العالم في القرية العالمية

تتحول مدينة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق 2019، إلى وجهة أكثر من رائعة مع عروض الأزياء و الألعاب النارية والتخفيضات الكبرى والعروض المذهلة على البضائع، بالإضافة إلى جدول فعاليات حافل يتضمن السحوبات على الهدايا والحفلات الموسيقية والخصومات المفاجئة.

إليكم ابرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق هذا العام:

موسم العروض والصفقات

ينطلق مهرجان دبي للتسوق هذه السنة على مدى 6 أسابيع من الخصومات وبمشاركة 700 علامة تجارية موزعة في 3200 محل تجاري. كما يقدم مهرجان دبي للتسوق مفاجآت عطلة نهاية الأسبوع تُقام في نهاية كل أسبوع من المهرجان ويُعلن عنها قبل 24 ساعة فقط.

السوق الموسمي

توجهوا إلى برج بارك، داون تاون دبي للتسوق في السوق الموسمي "أوت سايد ذا بوكس". حيث شارك في العام الماضي أكثر من 80 علامة تجارية محلية ودولية للبيع بالتجزئة في الهواء الطلق. وسيستضيف سوق أوت سايد ذا بوكس هذا العام مجموعة من العروض الموسيقية والمسرحية والراقصة بالإضافة إلى عروض الأفلام السينمائية. لا تكتمل تجربة التسوق في طقس دبي الشتوي الجميل، من دون تناول الطعام اللذيذ، من شاحنات الطعام والمطاعم الأكثر شعبية في دبي.

عروض الألعاب النارية

تنشط الحياة في دبي خاصة في فصل الشتاء، ويضيف مهرجان دبي للتسوق المزيد من المتعة على أجواء المدينة مع سلسلة عروض الألعاب النارية الرائعة في نهاية كل أسبوع، وفي مواقع مختلفة بما في ذلك القرية العالمية وشاطئ جميرا بيتش ريزيدنس وخور دبي. تضيء هذه العروض سماء دبي ليلاً باللون الأحمر والأبيض والأزرق والأخضر.

سحوبات الهدايا والجوائز

احصلوا يومياً على فرصة قيّمة لربح سيارة إنفينيتي كيو أكس 50 جديدة ومبلغ 150.000 درهم نقداً، مع سحوبات إنفينيتي. للاشتراك، قوموا بشراء تذكرة بقيمة 200 درهم في أي من محطات وقود إينوك وإبكو المشاركة في المهرجان، ومنافذ زووم، وجميع محطات المترو، وسوق الذهب، والقرية العالمية، وعدّة مراكز تجارية في دبي. سيحظى المشاركون أيضاً بفرصة ربح جوائز نقدية بقيمة 100.000 درهم تُقسّم على خمسة فائزين لكل منهم 20.000 درهم، وذلك في السحب الذي سيجري أسبوعياً على مدى أسابيع المهرجان الخمسة. تُتوج هذه السحوبات بالسحب الكبير، برعاية إنفينيتي، على جائزة نقدية قيّمة قيمتها 500.000 درهم، وسيحصل عليها رابح واحد فقط.

أنفقوا بقيمة 20 درهم على غير الوقود في محطات اينوك وإبكو المشاركة في المهرجان أو قُم بالشراء من منافذ زووم وجميع محطات المترو والقرية العالمية، لتدخل تلقائياً في سحب نيسان وتحصلوا على فرصة ربح سيارة من 7 طرازات من نيسان بما فيها: ساني سيدان، وسنترا، وألتيما، وكيكس، وإكس ترايل، وباثفايندر، وباترول. بالإضافة إلى ذلك سيتم السحب على 4 سيارات نيسان سنترا قبيل انطلاق مهرجان دبي للتسوق، في عطل نهاية الأسبوع، وذلك ابتداءً من 1 ديسمبر وحتى بداية انطلاق المهرجان (4 أسابيع، سيارة نيسان سنترا في كل أسبوع).

جولة حول العالم في القرية العالمية

تُعدّ القرية العالمية في دبي واحدة من أبرز وجهات التسوق والترفيه المفضلة للمقيمين والزوار والتي تفتح أبوابها خلال فصل الشتاء الرائع. تستقطب القرية العالمية حوالي 5 ملايين زائر سنوياً، وتستضيف الحفلات الموسيقية والعروض الفنية وكرنفال لألعاب الأروقة. كما أنها واحدة من أكبر وجهات التسوق في دبي إذ تضم 27 جناحاً تمثل أكثر من 75 بلداً.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمهرجان عبر هذا الرابط: https://www.visitdubai.com/ar/dsf