الرياض تستعد لانطلاق "مهرجان عيون للتسوق والترفيه" في دورته الأولى بشعار "كل ما تتمناه.. وأكثر"

تستعد العاصمة السعودية لانطلاق الدورة الأولى لـ "مهرجان عيون للتسوق والترفيه" تحت شعار "كل ما تتمناه… وأكثر"، في دلالة على المنهج والشكل الذي سيتخذه المهرجان في تلبية كل رغبات واحتياجات الجماهير بمختلف أذواقها وفئاتها العمرية.

انطلاق "مهرجان عيون للتسوق والترفيه" في دورته الأولى

تنطلق الدورة الأولى لـ "مهرجان عيون للتسوق والترفيه" برعاية الهيئة العامة للترفيه، في منتجع درة الرياض، ابتداءً من الحادي عشر من شهر أغسطس القادم ولمدة عشرة أيام، وذلك تحت شعار الحملة التسويقية "كل ما تتمناه... وأكثر".

ويعد هذا المهرجان الترفيهي الاكبر من نوعه في مدينة الرياض والذي يجمع ما بين التسوق والترفيه في آن واحد، بشكل يواكب التطور الهائل الذي تشهده المملكة في تلك المرحلة، والذي يلبي كافة الاذواق لجميع الزوار بمختلف الفئات العمرية سواء من ناحية تنوع وجودة المنتجات والخدمات المعروضة أو تنوع الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

أبرز فعاليات "مهرجان عيون للتسوق والترفيه"

يتضمن جدول مهرجان عيون للتسوق والترفيه توليفة متنوعة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي تجمع بين التسوق والترفيه والربح الوفير، ويعد المهرجان حدث ترفيهي متكامل يهدف إلى توفير أجواء مرحة ومميزة لجميع أفراد الأسرة ولمختلف الاهتمامات وبمشاركة مشاهير المجتمع و"السوشال ميديا"، هذا بالإضافة إلى العديد من المسابقات التنافسية الترفيهية المغلفة بأجواء من الحماس والإثارة بجوائز قيمة، ويتيح المهرجان فرصة لمحبي التسوق للاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة وعروض حصرية وخصومات خيالية.

وفي إطار ذلك فلقد عبر المشرف العام على المهرجان إبراهيم الخليفة، عن سعادته بانعقاد النسخة الأولى من المهرجان التي تشتمل على مجموعة متميزة من الفعاليات المتنوعة بالإضافة للعروض الترويجية التي تجمع بين التسوق والترفيه، مثل مسابقة "تحدي الطعام" و"بطولة الببجي موبايل" و"البلاي ستيشن فيفا 21" و"عروض الهولوغرام التفاعلية" و"منطقة الألعاب المتنوعة"، مشيرا إلى أن زوار المهرجان سيحظون بفرصة الاستمتاع  بالعروض الموسيقية العربية والعالمية وسهرات العشاء، والتفاعل أيضا مع مشاهير "خفة اليد" الذين سيتم استقطابهم من الوطن العربي وسيتواجدون في أماكن مختلفة من اركان المهرجان.

وأكد الخليفة بأن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتقديم هذه الحزمة الترفيهية المتكاملة وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الزوار، ودعا المواطنين والمقيمين لزيارة المهرجان وحضور فعالياته والاستمتاع فيها والمشاركة بالمسابقات المصاحبة للمهرجان.

الصور من موقع "مهرجان عيون للتسوق والترفيه" وحساب المهرجان على "تويتر".