حدث منتظر.. متحف مدام توسو يفتح أبوابه في دبي هذا العام

في حدث منتظر، أعلنت شركة مرلين انترتيمنتس رسميًّا عن قرب افتتاح الوجهة الأكثر جاذبية في العالم متحف الشمع "مدام توسو" في دبي، والذي سيقع داخل جزيرة "بلوواترز"  إحدى أشهر الوجهات في دبي التي تتميز بالإطلالات الساحرة على مياه الخليج الكريستالية.

تجربة متميزة

من التماثيل الشمعية في مدام توسو

وسيتمكن السياح والسكان قضاء أمتع الأوقات الاستثنائية مع أجواء الفن والشهرة حيث يمكنهم مقابلة نسخ ليس لها مثيل لأشهر النجوم في المنطقة فضلًا عن أشهر وأهم النجوم حول العالم، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد في وجهة ترفيهية عائلية تقدم مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية الممتعة على مدار السنة.

تجربة تفاعلية منتظرة

ومن المقرر أن يفتح مدام توسو دبي أبوابه ويستقبل أول زواره في وقت لاحق من العام الجاري، إذ سيوفر تجربة ترفيهية تفاعلية من نوع جديد كليًّا مفعمة بالأضواء والشهرة مع أجواء الفن والنجوم؛ تتيح للزوار الاقتراب والتقاط  أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.

يقع "مدام توسو" في دبي بجوار "عين دبي"  أكبر عجلة ترفيهية في العالم، وسيعزز مدام توسو دبي العالمي موقع هذه الوجهة النابضة بالحياة كواحدة من أهم الوجهات جذبًا للسياح في دبي. يذكر ان "مدام توسو" افتتخ أبوابه لأول مرة في عام 1835 في لندن.