"الاتحاد بارك" في أبوظبي.. أكبر مرفق خارجي في الشرق الأوسط

"الاتحاد بارك" في أبوظبي.. أكبر مرفق خارجي في الشرق الأوسط
"الاتحاد بارك" في أبوظبي.. أكبر مرفق خارجي في الشرق الأوسط

أصبح مرفق جزيرة ياس الخارجي المتخصص، يحمل اليوم اسم "الاتحاد بارك" في إطار شراكة أكبر تم الإعلان عنها بين الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفلاش للترفيه، شركة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط.

وتضاف التسمية الجديدة للمرفق الترفيهي إلى قائمة رعايات الاتحاد المتنامية للمرافق الترفيهية، وتأتي في أعقاب "الاتحاد أرينا" التي انضمت للقائمة في وقت سابق من هذا العام.

 وجهة مميزة للترفيه

وفي هذا الخصوص، تحدّث توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: "يسعدنا أن نواصل توسعة حقيبة الشركاء المحليين لدينا والمساهمة أكثر في الترويج لجزيرة ياس بصفتها وجهة مميزة للترفيه. ومما لا شك فيه أن "الاتحاد بارك" تعدّ برهانًا آخر على التزامنا إزاء ترسيخ مكانة العاصمة الإماراتية بصفتها محطة ترفيه عالمية المستوى، كما أنها تتماشى مع رعاياتنا القائمة لكل من "الاتحاد أرينا" و"سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي."

وأضاف: "نتطلع قدمًا لمشاركة فلاش للترفيه الإعلان عن جدول فعاليات ومناسبات مدهش، مع مراعاة التوجيهات الحكومية للسلامة في ظل جائحة كوفيد-19."

أضخم مرفق خارجي في الشرق الأوسط

وتُعدّ الاتحاد بارك، التي حملت سابقًا اسم "ميدان دو"، أضخم مرفق خارجي في الشرق الأوسط، وتعود ملكيته إلى شركة فلاش للترفيه. يستضيف المرفق أكبر المهرجانات والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية في المنطقة، ويقع في قلب حلبة F1® أبوظبي، في مرسى ياس.

وبدوره تحدّث جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه، قائلاً: "بصفتنا رواد قطاع الترفيه في المنطقة، يسرّنا إبرام شراكة جديدة مع الاتحاد للطيران تحصل بموجبها الشركة على حقوق التسمية لهذا المعلم البارز. لقد استضاف المرفق بصفته الأضخم في المنطقة، إذ يتسّع إلى 40,000 متفرّج، أكثر من 1.5 مليون شخص منذ عام 2009، ورحّب بعدد من كبار النجوم العالميين في إطار فعالياته المختلفة مثل مهرجان "يا سلام للحفلات الموسيقية ما بعد السباق" الذي يقام على امتداد أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي."

تقع الاتحاد بارك بالقرب من الاتحاد أرينا المطلة على واجهة ياس البحرية الساحرة. وتتيح الاتحاد أرينا، متعددة الأغراض لأبوظبي بقدرتها الاستيعابية التي تصل إلى 18,000 متفرّج، إمكانية إقامة الفعاليات والمناسبات والأنشطة الترفيهية والرياضية والمؤتمرات والاجتماعات المتنوعة على مدار العام.

×