"أفينيو البوابة - مركز دبي المالي العالمي" تطلق مجموعة من العروض والفعاليات في مفاجآت صيف دبي

"أفينيو البوابة - مركز دبي المالي العالمي" تطلق مجموعة من العروض والفعاليات في مفاجآت صيف دبي

DIFC خلال مفاجآت صيف دبي

DIFC خلال مفاجآت صيف دبي

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي

وقّع مركز دبي المالي العالمي، أحد أبرز وجهات الأعمال والحياة العصرية في دبي، شراكة مع "دبي للسياحة" لدعم فعاليات مفاجآت صيف دبي، من خلال أكثر من 150 مطعماً وسبعة معارض فنية في المركز، تتيح لزوّار "أفينيو البوابة" مجموعة من العروض الترويجية والفعاليات والمفاجآت.

عروض استثنائية

ويشهد المركز المالي خلال شهر أغسطس طرح عروض استثنائية في متاجر التجزئة ضمن مرافقه . كما يمكن للزوّار الاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجبات والأطعمة بأسعار تنافسية في قرية البوابة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي أخرى في أفينيو البوابة.

وتستضيف الوجهة أيضاً عروضاً ترفيهية تفاعلية تناسب جميع أفراد العائلة، وسيكون هناك أيضاً زيارة خاصة للشخصية المفضلة للأطفال "مدهش" في أفينيو البوابة يوم 26 أغسطس الجاري، لتحية المعجبين من الصغار والكبار والإلتقاء بهم.

أفينيو البوابة

وتضم أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي مجموعة استثنائية من مرافق الطعام والتسوق واللعب، إلى جانب أشهر العلامات التجارية في الأزياء والمجوهرات وأسلوب الحياة، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة العالمية والمرافق الفنية والثقافية الحيوية التي يتمتع بها المركز المالي.

تتميز نسخة الموسم الحالي الـ 23 من مفاجآت صيف دبي بالعديد من الفعاليات التي يتم عقدها حصرياً في جميع أنحاء دبي. وتعد فعالية مركز دبي المالي العالمي بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي جزءاً من الروعة والتجارب الفريدة الممتدة على مدار سبعة أسابيع والتي تقدم مجموعة من الفعاليات الاحتفالية الرائعة وعروض تتراوح نسبتها من 25% إلى 90%، وترفيه غير محدود، وعروض المأكولات والمشروبات والمتعة العائلية.

مركز دبي المالي العالمي

يعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد أبرز المراكز المالية على مستوى العالم والمركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، ويوفّر المركز بيئة عمل مثالية ومتكاملة، بالإضافة إلى مجتمع أعمال نابض بالحيوية.

ويوفّر مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة والمطاعم العالمية، وغير ذلك من المعارض الفنية والشقق السكنية والفنادق الفاخرة والمساحات العامة. ويواصل المركز مكانته الريادية كأحد أبرز وجهات الأعمال والحياة العصرية في دبي.