We’re Good To Go حملة بريطانيا لتنشيط السياحة

We’re Good To Go حملة بريطانيا لتنشيط السياحة

We’re Good To Go حملة بريطانيا لتنشيط السياحة

عبارة We’re Good To Go والتي تعني

عبارة We’re Good To Go والتي تعني "نحن على ما يرام"

شعار حملة We’re Good To Go

شعار حملة We’re Good To Go

لندن عاصمة المملكة المتحدة

لندن عاصمة المملكة المتحدة

عبارة We’re Good To Go والتي تعني "نحن على ما يرام" هي علامة للشركات التي يمكن أن تثبت أنها تلتزم بتوجيهات الصحة العامة التي تحددها الحكومة في مواجهة فايروس كورونا المستجد كوفيد-COVID-19.

والعلامة هي ملصق للحملة يتم وضعه في واجهة المتاجر يؤكد التحقق من أن لديه كل العمليات المطلوبة في المكان، في حين أن هذه الحملة مجانية ويمكن لجميع الشركات الإنضمام لها.

We’re Good To Go

للحصول على علامة الملصق ، يجب على الشركات إكمال التقييم الذاتي من خلال النظام الأساسي عبر الإنترنت بما في ذلك قائمة التحقق التي تؤكد أنها وضعت العمليات اللازمة في مكانها ، قبل الحصول على الشهادة و يأتي بعد ذبك فريق علامة Go To Go للتحقق المباشر وعلى الإنترنت.

يتم تقييم الشركات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وفقًا لإرشاداتها الوطنية بما في ذلك بروتوكولات التباعد الإجتماعي والنظافة التي تتوافق مع التوجيه الرسمي لحكومة المملكة المتحدة للقطاع.

شراكة مع هيئات السياحة

يضمن نظام "التنبيه" أن يتم إخطار الشركات التي وقعت على المعيار بأي تغييرات في التوجيه الرسمي. توفر خدمة التعامل مع المكالمات الدعم ويقوم المقيِّمون أيضًا بإجراء فحوص عشوائية عشوائية لضمان الالتزام.

يشار إلى أنه تم تطوير هذا البرنامج بالشراكة مع هيئة السياحة في أيرلندا الشمالية Tourism Northern Ireland ، و VisitScotland و Visit Wales لضمان اتباع نهج قائم على المعايير عبر المملكة المتحدة مع مدخلات من أكثر من 40 هيئة صناعية.