انطلاق الموسم الخامس لحديقة دبي المتوهجة "جاردن جلو" بحديقة زعبيل

انطلاق الموسم الخامس لحديقة دبي المتوهجة

انطلاق الموسم الخامس لحديقة دبي المتوهجة "جاردن جلو" بحديقة زعبيل

تبرز في الحديقة متنزهات الفن والجليد والأشكال المضيئة

تبرز في الحديقة متنزهات الفن والجليد والأشكال المضيئة

يحمل الموضوع الرئيسي في الحديقة لهذا العام شعار

يحمل الموضوع الرئيسي في الحديقة لهذا العام شعار "العودة إلى الطبيعة"

ظهرت حديقة دبي المتوهجة "جاردن جلو" في حديقة زعبيل في موسمها الخامس الذي بدأ أمس بحلة جديدة من خلال إطلاق الحديقة السحرية لأول مرة والتي تقدم الخدع البصرية بأشكالها المتنوعة التي يبرزها هذا الفن الفريد من نوعه من الفنون البصرية.

وتم من خلاله استخدام 25 تصميما من الأشكال واللوحات الهندسية التي تبعث تأثيرات بصرية متنوعة على زوار ورواد الحديقة إضافة إلى تقديمها للزوار عالما مليئا بالمغامرات البصرية والحسية والتعليمية في آن واحد.

العودة إلى الطبيعة

ويحمل الموضوع الرئيسي في الحديقة لهذا العام شعار "العودة إلى الطبيعة" والذي يضفي إثارة حقيقية تنتشر في أجواء الحديقة بصحبة الحيوانات المتوهجة في كل مكان تتضمن 500 من الأشكال والتصاميم المضيئة وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

جدير بالذكر أن "جاردن جلو" تضم أكبر حديقة للمنحوتات الثلجية في المنطقة تحتوي على العديد من المنحوتات الجليدية المضاءة وباستخدام ما يقارب 5 آلاف طن من الثلج حيث تم العمل على تشكيل المنحوتات الجليدية داخل حديقة الجليد عند درجة حرارة تبلغ 8 درجات مئوية.

أكثر من 100 ديناصور

وتبرز في الحديقة متنزهات الفن والجليد والأشكال المضيئة كما تقدم حديقة الديناصورات عرضها الرائع بمشاركة أكثر من 100 ديناصور متحرك مع مجموعة من الإضافات المبتكرة وتتميز حديقة الديناصورات بمختبر الديناصورات الذي يعرض مراحل ولادة الديناصورات فضلاً عن وجود متحف الديناصورات ويضم مجموعة من الهياكل العظمية للديناصورات إضافة إلى عرض المرحلة التاريخية لانقراض الديناصورات وكيف انتهى عصرها.

وتتألق كذلك ضمن مكونات جاردن جلو المتميزة الحديقة الفنية والتي تم تجهيزها عن طريق إعادة تدوير نحو 100 ألف من القطع الزجاجية والخزفية والبلاستيكية والأطباق ويمكن لزوار الحديقة الفنية الجديدة متابعة العروض الخاصة بالأشكال والتصميمات الفنية الجذابة.