استقبلوا الشهر الفضيل مع مجموعة عصرية من طاولات وكراسي غرف الطعام من Ethan Allen

طاولة Ethan Allen Barrymore

طاولة Ethan Allen Barrymore

طاولة Ethan Allen Barrymore

طاولة Ethan Allen Barrymore

طاولة Ethan Allen Barrymore

طاولة Ethan Allen Barrymore

Ethan Allen Evansview

Ethan Allen Evansview

Ethan Allen Evansview

Ethan Allen Evansview

Ethan Allen Evansview

Ethan Allen Evansview

طرحت علامة المفروشات الأمريكية الفاخرة ’ايثن الن‘ Ethan Allen تشكيلة من قطع غرف الطعام المميزة والتي تتألق بخطوطها الأنيقة وتشطيباتها الفاخرة، لتعكس حرفية يدوية متقنة ولمسة تزخر بالتألق بمناسبة قدوم الشهر الفضيل. إذ تواصل العلامة ابتكار قطع فاخرة وحيوية تجسد إبداعاً لا مثيل له وتتميز بتصاميمها الجميلة ذات الملامح الكلاسيكية اللافتة، مشكلةً في المنزل إضافةً استثنائية لا يخبو سحرها. وتحرص ’ايثن الن‘Ethan Allen على تقديم طاولات مائدة وبوفيه وكراسٍ مذهلة تتميز بأعلى مستويات الجودة والذوق الرفيع والتنوع خلال الشهر الفضيل.

وتفخر العلامة بمنتجاتها ذات الاستخدام السهل، وتركز على جودة التصميم وبساطته في آن معاً. كما أن تشكيلتها الجديدة تلبي كافة التفضيلات، إذ تتضمن طاولات تقليدية وعصرية وطاولات تجمع الطابعين، ما يجعل من تناول الطعام تجربةً أكثر غنىً وروعة وتميّزاً.

الأسلوب الكلاسيكي الجديد- يجسّد هذا الأسلوب نموذجاً كلاسيكياً من الخطوط التقليدية، ليكون بمثابة خيار رائع للباحثين عن طاولات طعام لم يسبق أن اقتنوا ما يضاهيها جمالاً من قبل، ويمتاز بتوليفة ألوانه المحايدة العصرية إلى جانب الحضور الطاغي للّون النحاسي اللمّاع، ما يحوّل طاولة الطعام ’إيفانسفيو‘ (Evansview) إلى مثالٍ عن الجودة العالية والأناقة رفيعة المستوى، ولاسيما مع تشطيباتها من خشب الماهوجني الإندونيسي. وتأتي كراسي ’إيف‘ (Yves)، الخاصة بالمضيف وضيوفه، لتعيد تعريف مفهوم الفخامة والجمال والطابع العملي. كما تمتاز طاولتا ’لينوود‘ (Lynnwood) و’باريمور‘ (Barrymore) بالأناقة الكلاسيكية والخطوط الدقيقة، مع تشطيبات خشبية فريدة تعكس جمالاً لافتاً.

الأسلوب العصري الجديد - نشهد في يومنا هذا تركيزاً أكبر على توفير المساحات، خاصةً في غرف الطعام. لذا تطرح ’ايثن الن‘ قطعاً أصغر حجماً تنبض بروح عصرية، بما فيها القطع المصمّمة لشهر رمضان الكريم، مثل طاولتي ’هيزلتون‘ (Hazelton) و’هويت‘ (Hoyt) المصنوعتين من توليفة مواد مبتكرة بأسلوب أنيق ووفق تصاميم تهدف إلى استثمار المساحة على أفضل نحو ممكن. وتتكامل الطاولتان مع كرسيي ’فيرا‘ (Vera) و’جول‘ (Jewel) صغيري الحجم المصمّمين خصيصاً لتعزيز هذا المفهوم.

ويشار إلى أن ’ايثن الن‘Ethan Allen تشتهر منذ انطلاقها قبل أكثر من 85 سنة بخدماتها المميّزة وأسلوبها الفريد والتزامها بتقديم أعلى مستويات القيمة والجودة عبر تصاميمها المتنوعة التي تلبي رغبات الجميع مع مجموعة واسعة من الأقمشة والتشطيبات والعناصر التزيينية. ويضم متجر العلامة الرئيسي (الواقع على شارع الشيخ زايد، والمؤلف من ثلاثة طوابق) تشكيلة واسعة من الأثاث ومستلزمات المفروشات، مع مواكبته أعلى المعايير العالمية في خدمات مساعدة العملاء على تصميم مساحاتهم المنزلية الفريدة بأنفسهم، حيث يستعد فريق المختصين ذو الإمكانات عالمية المستوى لمساعدة الجميع في اختيار ما هو الأفضل لهم، بدءاً من النوافذ وعناصر الديكور والقماش والإكسسوارات، وحتى تقديم التصورات والرؤى لتجديد المساحات الداخلية بالكامل. كما تقدّم ’ايثن الن‘ خدمة توصيل منزلية استثنائية في إطار تجربة الامتياز والجودة المتكاملة.