جدِّد مكانَ معيشتِك بملمسٍ جديد من IDdesign

جدِّد مكانَ معيشتِك بملمسٍ جديد من IDdesign

جدِّد مكانَ معيشتِك بملمسٍ جديد من IDdesign

في حين أننا غالباً ما نغفل عن الاهتمام بالملمس في التصميم الداخلي -مع التركيز بشكل أكبر على التركيبات اللونية وقطع الديكور- إلا أن ذلك الملمس يُضفي لمساتٍ نهائيةً رائعةً على أي غرفة؛ مما يُضيف أبعاداً تجمع بين الرقة والقوة إلى المكان.

 وما النتيجة؟... النتيجة هي مساحةٌ جذابةٌ تسر الناظرين؛ لأنها تجمع بين الأناقة المُميَّزة والطابع الفريد. 

يساعد الملمس-الذي توفره المواد المستخدمة في صناعة القطع- على القيام بدور كبير في إضفاء المظهر النهائي للغرفة؛ فالملمس المخملي يساعد في إضفاء الأجواء الأكثر دفئاً وهدوءاً على المكان، في حين أن الملمس الناعم، مثل: الغرانيت والفولاذ، سيُضفي إطلالة أكثر لمعاناً على المكان، وعند اجتماعهما معاً، سيعمل هذا التباين على جذب الانتباه ولفت الأنظار إلى أهم عناصر التميُّز.

إليكم طاولة الطعام APEX من IDdesign التي صُمِّمت هذه الطاولة بطريقةٍ بسيطة تلفت الأنظار؛ حيث تعكس بعض العناصر الأساسية، فتُضفي الأرجل -المُصنَّعة من ألواح الخشب الأسود- إطلالة ذات لمسةٍ ريفية عصرية،  وعند اجتماعها مع كراسي Embrace الناعمة المخملية المُنجَّدة بنسيج المخمل الفاخر ذات اللون الأزرق البترولي، فإن ذلك يُثير في الذهن صوراً تُذكِّرنا بأوروبا أثناء القرن الثامن عشر.

 يتباين الملمس الخشن المُميِّز للكراسي المُنجَّدة بالقماش تبايناً واضحاً مع تصميم الطاولة الصناعي البالغ الدقة الذي يتسم بالبساطة والصلابة؛ ليجعل هذا الطقم الاختيار الأمثل للحصول على الطراز المتقن الذي يسعى وراءه الكثيرون وذلك باستخدام قطعتين مختلفتين فقط.

يُرجى زيارة صالة عرض آي دي ديزاين في شارع الاتحاد، أو في مول الإمارات، أو مردف سيتي سنتر، أو دلما مول؛ للاطلاع على المجموعة بالكامل داخل المتجر.