أبرز مصممات الديكور السعوديات في الانستقرام

أبرز مصممات الديكور السعوديات في الانستقرام ستقدمن للمهتمين بالديكور الكثير من الأفكار ، حيث تطرح المصممات السعوديات الكثير من الصور والنصائح والاستشارات عبر حساباتهن في الانستقرام ، وبرزت الكثير من الاسماء في هذا المجال نذكر لكم البعض منها .

أبرز مصممات الديكور السعوديات في الانستقرام

المصممة حياة الهزاع hayat_alhazzaa

من خلال حساب المصممة حياة الهزاع ستجدون الكثير من الصور الملهمة والرائعة في عالم الديكور ، هذا عدا أن حياة تميزت بتزيين الأسطح بطريقة احترافية ومذهلة ، ويتابع حياة عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 20 ألف متابع .

آلاء حريري alaahaririarc

آلاء حريري لديها مكتب إستشاري متخصص في التصميم المعماري والداخلي ، وهو الفائز بجائزة الملك سلمان المركز الأول في قطاع شابات الأعمال في المملكة ، فريق المكتب فريق محترف من الطاقات الشبابية المؤهلة علميا وفنيا ويعمل على تقديم أرقى مستويات الخدمة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي بتابع آلاء أكثر من 20 ألف متابع .

منال فهد manalfahad2014

منال فهد مصممه ديكور لديها خبره  في هذا المجال امتدت لـ 10 سنوات ، ويحتوي حسابها على الكثير من الصور الملهمة لتنسيق وترتيب الديكور يتابع منال على حسابها أكثر من 120 ألف متابع .

المهندسة أزهار ماجد azharmajed_studio

يحتوي حساب أزهار على الكثير من الصور الرائعة والنصائح المختلفة للديكور ، وتميز حسابها كذلك بالكثير من المعلومات المفيدة ، يتابع ازهار على الانستقرام أكثر من 15 ألف متابع .