تاناغرا تزيح الستار عن أوّل مجموعة أواني مائدة من شوارفوسكي مصمّمة بالتعاون مع روزنتال

استضافت تاناغرا حفلة شاي نابضة بالحياة والألوان في منتجع بارك حياة دبي في الثاني من نوفمبر 2022 بمناسبة طرح أوّل مجموعة أواني مائدة من شواروفسكي، مصمّمة بالتعاون مع شركة روزنتال الرائدة عالميًا في مجال الخزف. دُعي الضيوف إلى الحدائق الجميلة المحيطة ببارك حياة، حيث تسنّى لهم اكتشاف مجموعة شوارفوسكي × روزنتال.

تخلّل حفلة الشاي خيمًا جميلة بألوان السكاكر التي تتميّز بها مجموعة "سيغنوم"، وهي الأخضر والوردي والأصفر والأزرق. واكتست المائدة في كل خيمة بلون أحادي، لتسليط الضوء على قطع مجموعة "سيغنوم" إلى جانب المجوهرات وحلى الكريستال من شواروفسكي، وسط أجمل الشموع والأزهار وقطع الديكور وقوالب الحلوى والحلويات اللذيذة.

تحمل مجموعة "سيغنوم" توقيع جيوفانا إنجلبرت، وقد صُمّمت بالتعاون مع خبراء الخزف في شركة روزنتال. تشمل المجموعة طواقم شاي وقهوة وكل ما يلزم من أواني المائدة، وتكرّم فنّ ترتيب المائدة بأسلوب معاصر ومتجدّد.

لمحة عن التعاون

مجموعة شواروفسكي × روزنتال تسلّط الضوء على أسلوب الحياة البرّاق

تدخل شواروفسكي مجال أواني المائدة مع طرح مجموعة "سيغنوم"، المصمّمة بالتعاون مع شركة روزنتال الرائدة عالميًا في مجال الخزف.

تحمل مجموعة "سيغنوم" توقيع المديرة لإبداعية لـشواروفسكي جيوفانا إنجلبرت، وقد صُمّمت بالتعاون مع خبراء الخزف في شركة روزنتال، بحيث تستحضر كل قطعة لحظات من السعادة وفي الوقت نفسه تتغنّى بتراث العلامتَين الرائدتَين وحرفيّتهما.

وتطرح شواروفسكي في هذه المجموعة نقشتها للمرة الأولى، المستوحاة من رمز العلامة ثماني الأضلاع.

تستمدّ المجموعة الوحي من حركة الفنّ النمساوي في القرن التاسع عشر، التي اشتهرت بمقاربتها الحديثة للفنون والحرفية، فأتت نابضة بالألوان والرقي مع أجواء توفّق بين الطابع الريترو والطابع السابق لعصره. وبفضل مراعاة روزنتال لأدقّ التفاصيل وإلمامها العميق في هذا المجال، أتت المجموعة فنيّة بقدر ما هي عمليّة. فقد ترجمت الشركة الألمانية، التي لا تضاهى من ناحية تصاميمها الحائزة جوائز، دخول شواروفسكي إلى مجال أواني المائدة مع تشكيلة نابضة بالحياة والألوان الزاهية.

تصميم مجموعة "سيغنوم"

تختزل مجموعة شوارفوسكي × روزنتال تاريخ العلامتَين العريق بتصميمها الغني بالتفاصيل.

إلى جانب المثمَّن، تتألّق تصاميم هذه المجموعة بألوان الأزرق والأخضر والأصفر والوردي التي تشتهر بها شوارفوسكي، فيما الحواف مزدانة بتفاصيل ذهبية (التي تشتهر بها روزنتال)، وهو تفصيل آخر يستحضر إلى البال تراث شوارفوسكي وحرفيّتها في تصميم المجوهرات. أمّا الأغطية فيتوسّطها حجر كريستال مزيّن برسمة البجعة، وتضفي لمسة إضافية من الفخامة على مجموعة آسرة أصلًا، كما تفعل طبعة بجعة شوارفوسكي الذهبية وسط الأطباق.

كل تفصيل يشهد على مهارة روزنتال وحرفيّتها، من الأشكال إلى النقشات المطبوعة إلى التفاصيل التنميقية الناعمة والملوّنة يدويًا.

تشمل المجموعة أطقم الشاي والقهوة إلى جانب أواني المائدة كاملةً، وهي متوفّرة باللون الأخضر الفاتح. يُمكن استخدامها لوحدها أو تنسيقها مع بعض القطع المحدّدة بألوان أخرى. تتيح المجموعة للعملاء ترتيب المائدة كما يحلو لهم، وتنسيق القطع بأسلوب غني ومعاصر.

توفّق مجموعة "سيغنوم" بين الفنّ والكيمياء، من وحي فنّ ومتعة ترتيب المائدة، وتُضفي لمسة متجدّدة إلى أسلوب الحياة الحديث.