النسخة الإلكترونية

بي آند بي إيطاليا للأثاث الفاخر تفتتح فرعاً جديداً في دبي

بي آند بي إيطاليا للأثاث الفاخر تفتتح فرعاً جديداً في دبي
بي آند بي إيطاليا للأثاث الفاخر تفتتح فرعاً جديداً في دبي

كشفت بي آند بي إيطاليا، إحدى شركات التصميم الرائدة والشهيرة عالمياً بابتكار قطع أثاث إبداعية وفريدة، عن افتتاح أول متجر مستقل لعلامتها في دبي بالتعاون مع بيتوتي هوم.

 

ويضمّ المتجر، الواقع على شارع جميرا، صالة عرض من طابقين بمساحة 950 متراً مربعاً، ويُعد الوجهة الأمثل لأرقى التصاميم وسط دبي، ويضم مجموعة واسعة من أحدث تصاميم العلامات التجارية الفاخرة التابعة لبي آند بي إيطاليا، بما فيها ماكسالتو وبي آند بي إيطاليا آوتدور وأزوسينا. كما يقدّم المتجر تصاميم مميزة لمصممين معروفين عالمياً، مثل ماريو بيليني الحائز على جائزة البوصلة الذهبية لثماني مرات، وأبرز الأسماء في عالم التصميم والهندسة المعمارية المعاصرة، أمثال أنطونيو سيتيريو وبييرو ليسوني، والمهندس المعماري الإيطالي الشهير غايتانو بيشيه وغيرهم.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيلبرتو نيجريني، الرئيس التنفيذي لبي آند بي إيطاليا: "يوفر افتتاح صالة العرض هذه فرصة استثنائية لبي آند بي إيطاليا بالتعاون مع شريكنا الموثوق بيتوتي هوم، لعرض التصاميم الراقية والإبداعات المميزة للمجموعة وللعلامات التجارية الحائزة على جوائز. وتعد دبي وجهةً بارزة في عالم التصميم على مستوى المنطقة، ونأمل أن نستمر في إلهام المجتمع من خلال إرث علامتنا التجارية وشغفنا باستعراض أكثر قطع الأثاث شهرة في العالم والمصممة حسب الطلب".

 

من جهته، قال محمد بن هندي، نائب رئيس مجلس إدارة شركات بن هندي: "يسعدنا تقديم العلامات التجارية الحائزة على جوائز والتابعة لبي آند بي إيطاليا في دبي التي تتميز بمكانةٍ رائدة في مجال التصميم. ونتطلع قدماً من خلال هذه الشراكة إلى أن نكون جزءاً من نجاح المجموعة في المنطقة من خلال ما سيقدمه المتجر الرائد من فرصٍ جديدة لها".

 

وتبرز بين قطع الأثاث المعروضة في المتجر أرائك كامالوندا الأنيقة وكراسي كاتر بتصميمها الفريد من إبداع ماريو بيليني، ووحدات الجلوس المريحة أتول وراي من بي آند بي من إبداع أنطونيو شيتيريو، بالإضافة إلى أريكة نافيجليو من تصميم يابو بوشيلبيرج وأرائك تافتي-تايم من تصميم باتريشيا أوركيولا. وإلى جانب أحدث مجموعات بي آند بي إيطاليا، سيقدم المتجر في جميرا خدمات احترافية للعملاء والمهندسين المعماريين والمطورين في المنطقة، بما في ذلك استشارات التصميم والترميم لكل من المشاريع السكنية والعقود.

×