"عاتي" للمفروشات.. الوجهة الأولى للديكور الفاخر

"عاتي" للمفروشات.. الوجهة الأولى للديكور الفاخر
1 / 9
"عاتي" للمفروشات.. الوجهة الأولى للديكور الفاخر
"عاتي" للمفروشات.. الوجهة الأولى للديكور الفاخر
2 / 9
"عاتي" للمفروشات.. الوجهة الأولى للديكور الفاخر
3 / 9
4 / 9
5 / 9
6 / 9
7 / 9
8 / 9
9 / 9

تملك متاجر "عاتي" Aati للمفروشات، وهي الوجهة الأولى في الإمارات للمفروشات والديكور، 40 عامًا من الخبرة في المنطقة في مجال تصميم الديكور المنزلي. يختصّ هذا المفهوم المحلي متعدّد العلامات في مجال تصميم الديكور واستيراد وبيع أفخم المفروشات والأكسسوارات المنزلية المعاصرة التي تحمل توقيع أرقى العلامات. فلا عجب أن تكون "عاتي" للمفروشات الوجهة المتكاملة في الإمارات للديكور الفاخرة، حيث تنفرد بتقديم ما قلّ نظيره من الخبرة والفخامة والرقي للعملاء ومصمّمي الديكور أصحاب الذوق الرفيع منذ عام 1981.

لا تقتصر متاجر "عاتي" على بيع المفروشات، بل تُقدّم مقاربة شاملة للديكور المنزلي. من الاستشارات لتصميم الديكور إلى ستوديو التصميم حسب الطلب، ترافق متاجر "عاتي" العملاء في مشوار تأثيث منزلهم بحسب ذوقهم الخاص ومن دون عناء. سيتولّى فريق خبرائنا تحويل منزل أحلامك إلى حقيقة، ويضمّ الفريق مصمّمي الديكور ووكلاء المبيعات.

لإضفاء لمستك الخاصة إلى المنزل، يحوّل ستوديو "عاتي" للديكور أحلامك إلى حقيقة – من ورق الجدران المصمّم حسب الطلب والأقمشة إلى الستائر الشمسية وأغطية النوافذ، وحتّى خدمات التنجيد – اكتشف تشكيلة من خدمات إضفاء اللمسات الشخصية. اختَر بين تشكيلة من علامات الأقمشة وورق الجدران الحصرية، بما في ذلك  Rubelli و Elitisو Armani/Casaو Sahcoو Lelievre و Dedarو ZRوHoule و Designers Guildو Casamanceو Camengo- الخيارات لا تُعدّ ولا تُحصى.

تُلبّي متاجر "عاتي" العملاء والمصمّمين أصحاب الذوق الرفيع الذين ينشدون قمّة الفخامة، وتستعرض مجموعات تحمل توقيع باقة من العلامات المنزلية المحبوبة. أمّا الذوّاقة في مجال التصميم المعاصر، فبإمكانهم تسوّق تشكيلة منقطعة النظير من العلامات مثل "مينوتي" و"فندي كازا" و"روبرتو كافالي" للديكور المنزلي، و"ڨيرساتشي هوم"، و"كوڨت هاوس" و"بوكا دو لوبو" و"كازا ميلانو" و"كاراكول" و"ايشولتز".

من بين الماركات الراقية المتوفّرة لدى "عاتي"، تدمج علامة "فندي كازا" الإdطالية التطوّرات المعاصرة مع التفاصيل الكلاسيكية بكلّ سلاسة. تطرح "فندي كازا" تصاميم ملفتة من وحي الطبيعة، لإضافة أجواء راقية وأنيسة إلى أي غرفة. أمّا علامة "بوكا دو لوبو"، فتُشكّل معيارًا يُحتذى به في مجال الفخامة وتُجسّد الحرفية بكل ما للكلمة من معنى. تستعين العلامة البرتغالية بتقنيّات قديمة لابتكار قطع غريبة تتّسم بتصميم معاصر وتُجسّد مئات السنوات من الحرفية اليدوية. يوفّق الحرفيّون الموهوبون تقنيات الصناعة التقليدية مع أحدث الوسائل التكنولوجية لابتكار مفروشات وأقمشة استثنائية وقطع إنارة تخلق أجواء مميّزة. تُصمَّم القطع يدويًا في البرتغال مع مراعاة أدقّ التفاصيل والشغف بالجمال وتفاني أمهر الحرفيّين.

تفضّل بزيارة صالات عرض "عاتي" في دبي أو أبوظبي لاكتشاف تجربة "عاتي" للمفروشات. ديكور الأحلام بانتظارك.

×