3 ألوان غير متوقعة يمكن استخدامها في ديكور الهالوين للمنزل

يعتبر الهالوين من أكثر المناسبات المحببة للكثير من الأشخاص حول العالم وخاصة ربات البيوت، فهو المناسبة التي ينتظرنها لتزيين المنزل بألوان وديكورات مميزة ومخصصة لهذا اليوم.

ومن المفترض أن يكون الهالوين مرعباً وفي الوقت نفسه ممتعاً، الأمر الذي يمكن تحقيقه ببعض الديكورات والزخارف التقليدية التي يمكنها جلب بهجة هذه المناسبة لمنزلك.

وبجانب ديكورات الهالوين مثل الفوانيس البرتقالية التي على شكل الأشباح والهياكل العظمية النيون الأرجوانية اللون، تعد مخططات ألوان الهالوين البديلة هي الطريقة المثلى للجمع بين أسلوبك الشخصي وزخارف الخريف الاحتفالية.

وبهذه المناسبة، نستعرض لكِ في هذا التقرير 3 ألوان غير متوقعة يمكن أن تأخذ بيت الهالوين إلى مستوى مختلف رائع جذاب.

لون أخضر الصيد Hunter green

لون أخضر الصيد، Hunter green، من الألوان غير المتوقعة التي يمكن استخدامها في ديكورات الهالوين هذا العام
لون أخضر الصيد، Hunter green، من الألوان غير المتوقعة التي يمكن استخدامها في ديكورات الهالوين هذا العام

لون أخضر الصيد أو Hunter greenهو لون أخضر غامق مع تلميحات دقيقة جداً من اللون البني، وحصل هذا الظل على اسمه من استخدامه الشائع كزي للصيادين.

على الرغم أن لونLime greenأو الأخضر الليموني خياراً شائعاً لديكور الهالوين، المرتبط تاريخياً بالوحوش والسحرة، فإن لون أخضر الصيد،Hunter green، من الألوان الرائعة وغير المتوقعة التي يمكن استخدامها في ديكورات الهالوين هذا العام.

وللحصول على مظهر عيد الهالوين الفريد وغير المتوقع هذا العام، يمكنكِ ملئ منزلك بديكور الهالوين بدرجة الأخضر هذه، عن طريق إضافة بعض العناصر الداكنةإلى ألوان ديكورات منزلك مثل الشموع والجماجم والحشرات اللعبة مثل العناكب والفراشات والخفافيش وقبعات الساحراتالشريرات الطويلة وإضاءات الـLED، لتغيير مظهره من صيف مشرق وشاطئي إلى خريف مظلم مسكون.

اللون الذهبي

اختاري لديكورات الهالوين في المنزل، اختاري الهياكل العظمية ذات اللون الذهبي
اختاري لديكورات الهالوين في المنزل، اختاري الهياكل العظمية ذات اللون الذهبي

الذهبي هو لون هالوين كلاسيكي ورومانسي ومتعدد الاستخدامات في منزلك.

يحاكي هذا الظل المعدني الأوراق الصفراء المتساقطة ويمكن استخدامه وفقاً لذوقك الشخصيلديكور منزلك.

هذا العام، يمكن إقران اللون الذهبي بالأسود أو الأحمر لالتقاط وميض الضوء الناري بمثالية كبيرة.

وللاستمتاع بعشاء رومانسي في ليلة الهالوين، جهزي الطاولة بحاملات الشموع الذهبية وأدوات المائدة.

كما يمكن ملئ منزلك بأنسجة مخملية وأشياء أثرية ذهبية اللون، ولإكمال أجواء القصر المسكون احتفالا بعيد الهالوين، يمكن وضع هياكل عظمية بالحجم الطبيعي باللون الذهبي في جميع أنحاء المنزل أو تزيينها باللآلئ والقبعات الذهبية.

اللون الوردي

اختاري اللون الوردي لديكورات عيد الهالوين بمجموعة من ثمرات اليقطين باللون الوردي
اختاري اللون الوردي لديكورات عيد الهالوين بمجموعة من ثمرات اليقطين باللون الوردي

عادة ما تكون ألوان ديكور الهالوين مظلمة ومتقلبة المزاج، لذلك لن يتوقع معظم الناس أبداً رؤية اللون الوردي في لوحة ألوان ديكورات الهالوين.

 ومع ذلك، فقد اعتمدت العديد من زينة عيد الهالوين الحديثة لمسة رائعة من  لون الباستيل الوردي.

يعد استخدام اللون الوردي في ديكور الهالوين فكرة رائعة إذا كنتِ ترغبين في الحصول على أجواء أكثر رقة وأنثوية للهالوين، بتزيين المنزل بالدمى العتيقة واللمسات المصنوعة من الدانتيلوثمرات اليقطين.

كما يمكن جعل الحلويات جزءاً من ديكورات الهالوين، استخدام ألوان الباستيل في كعكة أو حلوى الماكرون، أو دعوة الأصدقاء والعائلة لحضور حفلة معجنات رائعة، بطلها اللون الوردي.

الصور من pinterest وshutterstock