حوِّلي مطبخك إلى لوحة فنية مع Gaggenau

إذا كنت تبحث عن مصدر للإلهام، فقد وجدت وجهتك المثلى.

استضافت مؤخرًا العلامة الفاخرة "Gaggenau"، الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية فائقة الجودة والمصممة للطهاة المحترفين، أمسية مذهلة تجسدت فيها معالم البراعة الفنّية وفنون الطهي والفنون الاستعراضية، حيث حظى الحضور بتجربة حفل عشاء نظمتها شركة "Blank Canvas".

نفذت العلامة "Gaggenau" الأمسية بالتعاون مع صاحب الموهبة الفنية المميزة "كافن أهنجر" والشيف المتألق "هادريان فيلديو" ليكونا معًا فريقًا تخطى حدود فن الطهي الإبداعي، حيث شهد التعاون المذهل للفريق تضافرًا بين عالميّ فن الطهي والبراعة الفنّية من أجل ابتكار تجربة فريدة من نوعها ليستمتع ضيوف الأمسية بتذوق الفنون بكامل حواسهم.

أوضح الفنان أهنجر بأنه استمد مصدر إلهام فنه الخاص، بعيدًا عن أسلوبه الهندسي، من جوهر التصميمات المتميزة لمنتجات العلامة "Gaggenau" الرائدة في نمط الحياة الفاخرة. إذ ترتبط الأنماط الأنيقة والأخشاب والجلود والمعادن التي تتسم بالفخامة بالعلامة "Gaggenau".

 فيما تضمنت مصادر الإلهام الأخرى كلًا من الأنماط الهندسية والمناظر الطبيعية لمدينة دبي، إلى جانب البراعة في فن الطهي الذي أبدع فيه الشيف فيلديو. وقد تجسد هذا الإلهام، الذي امتزجت فيه درجات اللون البني للحم المطهي، واللون البيج لحلوى دولسي دي ليتشي، مع لمسات من الألوان المختلفة للصلصات المعدة خصيصًا، في أطباق قائمة الطعام المُقدمة كلوحة فنية دائرية الشكل.

ليغدو هذا الحدث الاستثنائي بأطباقه طيبة المذاق بمثابة "اكتشاف حقيقي للإلهام". وقد واجهت نخبة صغيرة من ضيوف الحدث البارزين، ومن بينهم المصممة الشهيرة ياسمين الملا، تحديًا لإعادة تصور مفهوم التميز في فن الطهي.

وحينما يقدم الشيف فيلديو طبقًا إلى الضيوف، فإن الفنان أهنجر يكشف بشكل متزامن عن قطعة فنّية من أعماله لاستكمال مشهد هذا العمل الفنّي غير المكتمل، ليتناغم عالميّ الفن تناغمًا مذهلًا طوال الأمسية.

لقد حقق الفنان أهنجر والشيف فيلديو تناسقًا مثاليًا في عرض حِرفهما الفنّية لإبداع هذه التجربة الحصرية.

وقد صرح الشيف فيلديو قائلًا: "لقد كانت لدينا رغبة حقيقية في ابتكار شيء من اللاشيء، وأعتقد أننا نجحنا سويًا في تحقيقه. ويمكنني القول بأن السر وراء هذا النجاح يكمن في عقليتنا المنفتحة في عالميّ الطهي والفنون".

تمتع الضيوف بتذوق الأطباق الشهية والأعمال الفنّية طوال الأمسية، وقد وثقت العلامة "Gaggenau" تلك التجربة من خلال تصويرها بكاميرات بولارويد الأنيقة من طراز "Fujifilm Instax".

لقد برهن هذا الحدث المدهش الذي نظمته شركة "Blank Canvas" للعلامة "Gaggenau" عن كم الإمكانات الفنية الهائلة غير المستغلة التي تجسدت في جميع الأطباق. والآن، حان دورك لتطلق العنان لإبداعك.

للمزيد من المعلومات، المرجو زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.gaggenau.com/ae/