اتجاهات تصميم المدافئ لهذا العام 2021

بغض النظر عن الطقس والوقت من العام، تعتبر المدفأة إضافة جميلة ومريحة لأي مساحة تجارية كانت أو سكنية. حيث يمكنها أن تخلق قطعة مركزية رائعة للغرفة أو تقسيمًا مذهلاً بين المساحات.

تركز اتجاهات تصميم المدافئ الأكثر شيوعًا لهذا العام على الجمال والوظيفة من الأشكال الخطية إلى المدافئ ذات الاتجاهين، ابحثي عن التصميم الذي يناسب في هذه القائمة التي اخترناها لك.

-المدافئ بدون إطار:

مدفأة بدون إطار تتفاخر بجمال الخشب في التصميم

كانت أحد أكثر الاتجاهات رواجًا في عام 2020 ولا تزال من بين الاتجاهات الأكثر شيوعًا في هذه السنة. بمجرد أن ترى إحدى هذه المواقد الخشبية التي لا تحتوي على إطارات تضيء الغرفة، فمن السهل أن تفهم سبب رواج حوافها النظيفة والحادة.

من الشائع بشكل متزايد رؤية المواقد الخطية التي تم بناؤها متداخلة مع الجدار بدون رف على الإطلاق، مما يخلق مظهرًا سلسًا. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للمدافئ الخطية الداخلية في إمكانية دمجها مع أنظمة التشغيل الآلي للمنزل، مما يجعلها سهلة الاستخدام.

-تصاميم المدافئ الزاوية:

تتميز المدافئ الزاوية ثلاثية الجوانب بمظهر نظيف وحديث وتوفر رؤية فريدة من كل زاوية. من بين جميع أشكال المدافئ العصرية في عام 2021، فإن تصاميم الزاوية هو الاستخدام الأكثر عملية للمساحة. يحبها المهندسون المعماريون والمصممين لأنها يمكن أن تضيف عنصرًا من الدفء والراحة في المساحات المفتوحة.

-المدافئ الكبيرة جدًا:

الرخام لمسة من الفخامة على تصاميم المدافئ 2021

المدافئ الكبيرة هذه هي خيار ممتاز لديكورات منازل فخمة، حيث تخلق الفتحات الواسعة الأجواء المثالية والدفء المريح.

سيؤدي إقران المدافئ كبيرة الحجم مع الأعمال الحجرية إلى جذب الانتباه في مساحتك. بالنسبة للمنازل ذات الأسقف العالية، توفر المدخنة الضخمة المغطاة بالحجر مظهرًا ريفيًا رائعًا.

هذه التصاميم الجريئة تثير إعجاب الضيوف ويمكن أن تكون بمثابة نقطة محورية في المنازل الكبيرة.

-المدافئ المطلة على الخارج كما الداخل:

يمكن لمدفأة أن تناسب أسلوب التصميم الخاص بك مع توفير الدفء في الداخل والخارج. تعطيك المواقد الداخلية الخارجية أفضلية الاستمتاع بالأجواء الخارجية بينما تستمتعين بالتحديق لألسنة اللهب الرائعة في جو دافئ ومريح.

-المدافئ الطويلة العمودية:

تصميم مدفأة عمودية تمتد من الأرض للسقف

التي تجمع بين المظهر الخطي والكبير للغاية، وتمتد من الأرض إلى السقف، من بين جميع تصميمات المدافئ الداخلية الأنيقة لعام 2021، يعد الخيار الرأسي الطويل أحد أكثر التصاميم إثارة للاهتمام وتميزًا. إنه الأفضل لمساحة حديثة وذات تصميم أنيق وأسقف عالية. موقد مثل هذا سيكون بالتأكيد نقطة جذب في أي مساحة.

-المدافئ الزجاجية ذات الجوانب الأربعة:

المدفأة الزجاجية الشفافة هي اتجاه آخر جميل ومتطور في تصميمات المدافئ لعام 2021. يجعلنا نستمتع بمشاهدة النار من أي زاوية. هذا ما يجعلها واحدة من أشهر تصميمات المدافئ العصرية.