أفكار تصاميم كراسي جريئة ومختلفة للجلسات الخارجية

لا تعد ديكورات الجلسات الخارجية أمرًا صعبًا كما قد تعتقدين، وتقديم كرسي جريء أو مجموعة منها هو أحد أسرع الطرق لجعل حديقتك مميزة. استوحي من تصاميم الكراسي المميزة التالية التي تعمل بشكل جميل في الهواء الطلق وتضيف بعض السمات الإضافية إلى أي مساحة.

تصاميم كراسي للجلسات الخارجية:

-كراسي تناول الطعام:

يعد تصاميم الكراسي في الجلسات الخارجية طريقة ممتعة لجذب الانتباه إلى الحديقة أو الشرفة. يمكن استخدام الكراسي لتناول الطعام وشرب المشروبات.. أو ممارسة الألعاب.

كراسي طاولات طعام ملونة لحدائق منزلك

-كراسي للاسترخاء:

كراسي الاستلقاء المتميزة هي المكان المثالي للراحة في يوم صيفي حار أو في أمسية هادئة ومريحة. استرخ مع كتاب ممتع ومشروبك المفضل.. على كراسي مريحة وأنيقة تعمل بمثابة قطعة مركزية في أي فناء. يمكنك أن تعتمدي على أكثر من كرسي واحد لتحويل الفراغ لمنطقة قيلولة لعائلتك في الهواء الطلق.

-كرسي هزاز:

طريقة كلاسيكية لديكورات الجلسات الخارجية الخاص بك هي استخدام كرسي هزاز. يعتمد على خطوط منحنية لإنشاء أشكال فريدة تتميز بحركة الكرسي، أبرزها تصاميم كراسي من الخيزران.

كرسي هزاز من القش للحدائق الخارجية

-الألوان:

من المؤكد أنها تضيف الألوان إلى الجلسات الخارجية إشراقًا وأناقة إلى أي شرفة أو حديقة، وتعتبر حلاً مثاليًا للمساحة الصغيرة للشرفات.

-كراسي قرب المسبح:

تصاميم الكراسي بجانب المسبح للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس مع اقتراب فصل الصيف.. هنالك الكثير من التصاميم البسيطة منها والأكثر فخامة.

-الوسائد:

كراسي مريحة هو بديل عصري لمقاعد الفناء التقليدية. مصمم بوسائد ملونة تجعل الجلوس عليها أكثر راحة و أجمل يمكنك تغيير الألوان باستمرار.