اكسسوارات تعزز الفخامة في ديكورات غرفة معيشتك

جمعنا لك عددا من الاكسسوارات، وتفاصيل معينة في الديكور الداخلي، تجعل غرفة معيشتك تبدو أكثر فخامة وتألقا، جربي تطبيقها في الديكور وسوف تشعرين بالنتيجة مع ضيوفك والعائلة مثل :

1-المواد الطبيعية مثل الجلد 

 كنب جلدي رائع باللون الأسود لغرف معيشة فخمة

عندما يتعلق الأمر بديكور غرفة معيشة فخمة، فإن الجلد سواء أكان حقيقيًا أم صناعيًا قادرا على أن يرفع مستوى الفخامة في المكان، حيث يمكن أن نراه في تصاميم الكنب، الكراسي، الطاولات وحتى قواعد المصابيح الجانبية إلى ما هنالك من اكسسوارات.

2-المعادن البراقة 

 لا بديل عن الذهبي في ديكورات غرف معيشة فخمة

لا شيء يعكس الترف مثل بريق اللون الذهبي في الديكور الداخلي، لمعان الذهب في التفاصيل المعدنية لتصاميم الأثاث تعطيها طابع ملكي فخم، وبما أن اللون الذهبي في الفانشوي يرمز إلى الثراء والغنى فإن وجوده في ديكورات غرف المعيشة يساعد على رفع مستوى الفخامة فيها.

3-المخمل 

 أثاث غرفة المعيشة من المخمل الفاخر والمريح

قماش المخمل الفاخر يضفي بسحر ألوانه وملمسه الدافئ طابعا فخما على ديكورات غرف المعيشة، لا شيء يعطيك الراحة والحميمية مثل كنب بقماش المخمل يتصدر غرفة معيشتك ويبرز جمالها وتميزها.

4-الإنارة الخافتة 

الفخامة أبرز ما يميز ديكور غرفة المعيشة

يجب أن تحتوي غرفة معيشتك على إنارة كافية، لكن مع الحرص على وجود مصابيح إنارة خفيفة تضفي أجواء حميمية على المكان، وتضفي بضوئها الخافت حالة من الغموض يعطي ديكورات غرفة معيشتك طابعا فخما بأسلوب غير مباشر.

5-القليل من الاكسسوارات 

التخفيف من الاكسسوارات لمظهر غرفة معيشة فخم

حاولي التخفيف من القطع الفنية التي تزين ديكورات غرفة معيشتك، فبدلا من أن تعرضي مجموعة من اللوحات الفنية اعتمدي القطعة الواحدة، واجعلي التركيز عليها مما يعطي إحساسا أكبر بأهميتها وهذا ما يعطي الديكور الداخلي هالة من الفخامة.

6-السجاد 

السجادة تعطي الدفء والفخامة لغرف المعيشة

هي قطع فنية رائعة مليئة بالتفاصيل، تغني الديكور الداخلي وتعطي ديكورات غرف المعيشة الدفء والجمال بالإضافة للفخامة التي تبحثين عنها.