أفكار أعمال يدوية DIY تشغلين بها أوقاتك وتزينين بها منزلك

تستطيعين أن تشغلي أوقاتك المنزلية بصنع أشغال يدوية  من مواد أولية بسيطة مشغولة بأسلوب سهل، لتصنعي منها اكسسوارات تزيّن ديكورات منزلك، وتمضين فيها وقتا ممتعا مع أطفالك اللذين يستطيعون مشاركتك العمل. هنالك الكثير من الأفكار بأسلوب DIY البسيط والممتع والتي يمكنك أن تستفيدي منها، وقد اخترنا لك أبرز هذه الأفكار بالصور.

ديكورات منزلك بأسلوب DIY :

-ديكورات حوائط : تستطيعين تحويل جدران منزلك إلى لوحة فنية ببعض الاكسسوارات المصنوعة من مواد بسيطة، مثل خيطان الصوف، الورق الملون، أسلاك الإنارة، وغيرها من المواد التي تجدينها في منزلك.

لجدران غرف نوم أطفالك، غرف المعيشة، مداخل المنزل، وغيرها بحسب شكل الاكسسوار وألوانه.

تعليق المسبحة على جذع خشبي صغير لزينة جدار غرفة المعيشة

-ديكورات طاولات الطعام : يوضع في منتصف الطاولة عادة، ومن الجميل تغيره من وقت لآخر، لأنه يجعلك تشعرين بالتجديد، على الرغم من حجمه الصغير وتصميمه البسيط، هنالك الكثير من الأفكار لهذه الاكسسوارات التي تعتمد على الأواني الزجاجية، الشموع العطرية، والتي يمكنك تلوينها وتزينها بطرق مختلفة.

ديكور يدوي بسيط لزينة طاولات الطعام

-اكسسوارات المطابخ : تلوين الأواني والأوعية الزجاجية، أو إلصاق مواد عليها بهدف تزينها، تضفي لمسة مميزة على ديكورات المطابخ، حين تعرض على الرفوف والأسطح.

تصميم أوعية زجاجية لديكورات مطبخك

-ديكورات أسقف : مصنوعات ورقية تتدلى من الأسقف نراها عادة في ديكورات غرف نوم، أو تزيين الثريات وأجهزة الإنارة لنضيف عليها ألوان أكثر بهجة وتميزا ولنجدد من المظهر العام بأسلوب  DIY البسيط.

⁨أشغال ورقية تزيّن سقف غرفة النوم

-زينة طاولات : بأسلوب DIY وأفكارها التي لا تنضب تسطيعين صنع قطع فنية توزع على الطاولات الجانبية في غرف المعيشة وغرف النوم.

ديكورات من خيطان الصوف الملونة