بالصور منزل باراك أوباما الجديد

بعد 8 سنوات أمضاها الرئيس الأمريكي باراك أوباما في البيت الأبيض استيقظ صباح اليوم السبت على لقب "الرئيس الأمريكي السابق" ، حيث تم أمس تنصيب الرئيس دونالد ترامب سيدا للبيت الأبيض لمدة 4 سنوات قادمة.

باراك أوباما غادر البيت الأبيض أمس متوجها إلى إلى بالم سبرينغس مع زوجته ميشيل أوباما وابنتيه لقضاء عطلة عائلية لم تحدد بعد مدتها.

منزل باراك أوباما الجديد يضم 9 غرف نوم

الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لن يكون بعيدا عن العاصمة واشنطن لدى عودته من بالم  سبرينغس ، حيث سيستقر في منزل ليس بالبعيد عن البيت الأبيض في كالوراما ، وعلى الرغم من أنه أصغر حجما من البيت الأبيض، إلا أن المنزل الجديد لعائلة اوباما لا يخلو من الفخام، وقد تم بناؤه في عام 1928 على مساحة تقدر بـ 8200 قدم مربع ويضم تسع غرف نوم.

إيفانكا ترامب جارة باراك أوباما في منزله الجديد

وبانتقاله إلى المنزل الجديد سيكون كل من جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون العالمية وعائلة إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر الجيران الجدد لأوباما.

أوباما استأجر المنزل حتى تنتهي ابنته من الثانوية العامة

أوباما استأجر المنزل الواقع في حي كالوراما من مالكه جو لوكهارت ، الذي شغل منصب السكرتير الصحافي في البيت الأبيض في عهد الرئيس الأسبق بيل كلينتون ، إلى غاية إنهاء ابنته الصغرى ساشا أوباما المرحلة الثانوية.

منزل باراك أوباما الجديد عرض للبيع مقابل 5.3 مليون دولار

وكان المنزل مطروحا للبيع بـ5.3 مليون دولار قبل أن يتم شراؤه من قبل لوكهارت في مايو الماضي، وقد نشرت صورا للمنزل الفخم المبني من الطوب والذي يتضمن حديقة كبيرة ومواقف للسيارات.

تعرف على أجمل منازل وقصور العائلة البلجيكية المالكة

أشهر قصور ومنازل العائلة السويدية المالكة

شاهد منزل آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان الجديد في دبي