بن أفليك يعرض قصر Palisades للبيع بـ30 مليون دولار.. جولة رائعة داخله

بعد عودة الثنائي الهوليوودي الأشهر، جنيفر لوبيز وبن أفليك، لبعضهما البعض بعد 20 عاماً من خطبتهما الأولى، وتتويج قصة حبهما القديمة بالزواج في الـ17 من يوليو الماضي بزفاف خاص ومفاجئ في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، يبدو أن "أفليك" يريد أن يبدأ حياة جديدة مع زوجته وحبيبته بطرحه لقصره الفاخر فى "باسيفيك باليسايد" للبيع بقيمة 30 مليون دولار.

The Pacific Palisades هو حي سكني ثري يقع في منطقة Westside في مدينة لوس أنجلوس ومغمور بين جبال سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية والمحيط الهادئ.

تزوج الثنائي الأشهر لوبيز وأفليك في الـ17 من يوليو الماضي (الصورة الرئيسية)
تزوج الثنائي الأشهر لوبيز وأفليك في الـ17 من يوليو الماضي (الصورة الرئيسية)

ووفقاً لموقع "تي إم زي" المتخصص في أخبار المشاهير، أدرج "أفليك "منزله الفخم في سوق العقارات للبيع على وجه التحديد مقابل 29.995 مليون دولار.

ويقال إن طرح الممثل البالغ من العمر 49 عاماً قصره الذي اشتراه عام 2018 مقابل 19 مليون دولار -ليكون قريباً من أبنائه الذين يتقاسمهم مع زوجته السابقة جنيفر غارنر، وهم فيوليت، 16 عاماً، سيرافينا، 13 عاماً، وصامويل، 10 أعوام-  للبيع، يرجع إلى رغبته في مواصلة بناء حياة جديدة في بيفرلي هيلز جنباً إلى جنب مع زوجته جينيفر لوبيز.

ووفقاً لـ TMZ، بدأ "أفليك" في نقل متعلقاته من القصر في يونيو الماضي، عندما شوهدت 5 شاحنات متوقفة في الخارج.

ويتميز المنزل الفخم أو قصر أفليك بكبر مساحته واحتوائه على مسبح ضخم ومنتجع صحي ومساحة معيشة تبلغ 13500 قدم مربع.

قصر بن أفليك من الخارج
قصر بن أفليك من الخارج

وبحسب مجلة "hola " الإسبانية في نسختها الإنجليزية، سيستمتع سكان القصر الجدد بـ7 غرف نوم و9 حمامات تقع داخل عقار بمساحة 13453 قدماً مربعاً.

ويتميز القصر التقليدي المبني من الطوب الأبيض بمدخل مؤطر بأعمدة ومناظر طبيعية مورقة مشذبة، حيث أن العقار محجوب بصف من الأشجار الصغيرة المزروعة وسط شجيرات منحوتة بعناية، ويقع فوق ملعب الغولف الشهير "ريفيرا كونتري كلوب" الفاخر، على مساحة نصف فدان.

ويعرض التصميم الداخلي للمنزل درجاً منحنياً أنيقاً يعزز البهو أو المدخل ، وغرفة طعام ساحرة، ومطبخاً رائعاً للذواقة يتميز بخزائن زرقاء عصرية.

وتقع الغرفة العائلية بجوار فناء لتناول الطعام والاسترخاء مع مدافئ في السقف ومدفأة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

غرفو معيشة خارجية رائعة في قصر أفليك
غرفو معيشة خارجية رائعة في قصر أفليك

وإذا كانت غرفة عائلية واحدة غير كافية للمشترين المستقبليين، فيمكنهم الاختيار من غرفة عائلية ثانية، أو مكتب منزلي، أو خزانة ملابس مخصصة في الجناح الرئيسي، منتجع صحي "سبا"، مسرح منزلي، قبو مكتمل يحتوي على غرفة ترفيهية وصالة ألعاب رياضية وقبو نبيذ يتم التحكم فيه بدرجة الحرارة، غرفة خادمة، والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

وخلال فصل الصيف، يمكن لأصحاب العقار المستقبليين، الاستمتاع بالإقامة وقضاء وقت ممتع بفناء خلفي مسطح وحمام سباحة مع مزلقة.

وعند الشعور بالجوع، يمكنهم الطهي في المطبخ الخارجي وإعداد أشهى الوصفات.

كما يحتوي العقار الفخم لـ"أفليك" على بيت ضيافة رائع بجانب المسبح مع مطبخ صغير وحمام مع مدخل خارجي، لاستضافة مريحة وفاخرة للأصدقاء والأقارب.

وتتميز كل من مناطق المعيشة الداخلية والخارجية بمدافئ مذهلة.

جنيفر لوبيز في حفل زفافها الخاص على بن أفليك في لاس فيجاس
جنيفر لوبيز في حفل زفافها الخاص على بن أفليك في لاس فيجاس

يذكر أن العروسين الجدد، أفليك ولوبيز، قد انتقلوا إلى فيلا جديدة بقيمة 60 مليون يورو، كانت مملوكة سابقاً للملياردير الأسترالي، جيمس باكر، حيث يستأجران المنزل حالياً، ومن الصعب تخيل رسوم الإيجار الشهرية.

الصور من:

موقع The Agency "شركة وساطة عقارية فاخرة"، وموقع "DIRT" للمعاملات العقارية لكبار الشخصيات والأثرياء.