كيف تغيرت إطلالات نجمات صراع العروش مع انتهاء الموسم الأخير

مع انتهاء الموسم الأخير من المسلسل الشهير صراع العروش Game of Thrones شاهدي بالصور كيف تغير الأسلوب الجمالي لنجمات المسلسل خصوصاً أن أجزاءه قد امتدت لما يزيد عن 8 سنوات.

كيف تغيرت إطلالات نجمات صراع العروش مع انتهاء الموسم الأخير

صوفي ترنر

sophie turner

تتمتع صاحبة ال 23 عاماً صوفي ترنر Sophie Turner بملامح ناعمة وذوق أنيق وجذاب. ففي بداياتها، كانت صوفي تختار المكياج هادئ دون أن تجازف في اختيار الألوان الغريبة في مكياجها، أما الآن، هي لا تخاف من اختيار الظلال القوية كالأسود الداكن أو الأحمر الترابي، لكن من الجدير بالذكر أنها حافظت على إطلالتها الراقية. وبالنسبة لتسريحات شعرها، تختار ترنر البساطة من خلال اسدال شعرها الأشقر أحياناً والنحاسي في أحيان أخرى.

لينا هيدي

 لينا هيدي Lena Headey

تتبع لينا هيدي Lena Headey أسلوب جمالي معين خلال السنوات عديدة، حيث اختارت تسريحة الشعر القصيرة مع الغرة الجانبية. ومن الواضح أنها تفضل الشعر الأسود لأنها اعتمدته منذ سنوات بعيدة. أما أسلوب مكياجها، فلم يتغير كثيراً، حيث تركز بشكل أساسي على إظهارجمال عينيها بالكحل الأسود.

إميليا كلارك

 emilia clarke وDaenerys Targaryen

لا ينعكس ال32 عاماً على وجه إميليا كلارك Emilia Clarke كونها تختار المكياج البسيط الذي يظهر ملامح الوجه من خلال اعتمادها على كحل العيون وأحمر الشفاه بألوان مختلفة. وبالرغم من أنها تختار تسريحات مختلفة إلا أنها تحرص على أن تكون هذه التسريحات بسيطة وأنيقة.

مايسي ويليامز

maisie williams و arya stark

تختار مايسي ويليامز Maisie Williams صاحبة ال22 عاماً ألوان عصرية جريئة لشعرها كالبنفسجي والزهري، مما أعطاها شخصية فريدة ملفتة للانتباه. كما أنها تجرأت مع مرور الوقت على اختيار أسلوب مكياج مختلف يدخل فيه ألوان كتعددة لم تكن تضعها في السابق.