خطوات وضع مكياج ناعم مستوحي من مكياج بيلا حديد في أحدث إطلالتها

استوحي مكياجك من بيلا حديد Bella Hadid في أحدث إطلالة لها لكي تحصلي على مكياج برونزي يناسب فصل الصيف المفعم بالنشاطات المرحة. ولتحصلي على إطلالة مشابهة، اخترنا لك مجموعة من المستحضرات التي ستساعدك في الحصول على بشرة مشرقة ومكياج جذاب.

استوحي مكياجك من بيلا حديد في أحدث إطلالة لها

مكياج ترابي سموكي

لابد أنك لاحظتي أن بيلا حديد تعتمد بشكل أساسي على المكياج الترابي في معظم إطلالاتها، وهو كذلك المكياج الذي اعتمدته في حفل عيد ميلاد شقيقتها. فإذا أردتي الحصول على مكياج جذاب يناسب الصيف طبقي الظلال من Dior backstage eye palette 003 amber neutrals وضعي الألوان بشكل تدريجي من اللون الأفتح إلى الأغمق.

المسكارا

لأنها لم تطبق كحل العيون العريض، استعانت بيلا بالرموش الكثيفة لكن الطبيعية بشكل مشابه لرموش HUDA BEAUTY Mink Lash bridget التي تبدأ بالشعيرات الخفيفة والقصيرة ومن ثم تصبح أكثر طولاً وكثافة. شكل الرموش هذا يعطي العينين مساحة أوسع فيظهرهما لوزيتين جميلتين.

الحواجب

تحاول بيلا المحافظة على ملامحها الطبيعية من خلال استخدام مسكارا الحواجب الشفافة من GIVENCHY Mister Brow Groom لتمشط بها حواجبها نحو الأعلى. هذا الأسلوب يكون مثالي للأيام الصيفية المشرقة.

بلاشر

في فصل الصيف، لا تستغني أبداً عن البلاشر لأنه يضيف لمسة أنثوية جذابة، لذا جربي مثلاً  بلاشر Yves Saint Laurent blush volupté light 01 الذي يعطي بشرتك تورداً طبيعياً ناعماً.

أحمر شفاه نيود

لإكمال مكياجك المشرق، اختاري أحمر شفاه نيود لامع من Chanel le rouge duo ultra tenue ultra wear lip colour 40 light rose لأنه سيعطي شفتيك شكلاً جذاب وممتلئ.