صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء

مع اقتراب فصل الصيف، لابد من أن نقدم لك بعض الصور كي تستوحي منها ألوان صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء. فأنت بالتأكيد ستقضي أيام عديدة تحت أشعة الشمس كي تكتسبي اللون البرونزي الجذاب، لذا أكملي إطلالتك الجمالية الصيفية بلون صبغة شعر مناسب لك.

صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء

الشعر الأحمر

يمكنك اختيار صبغة شعر بلون بني ذو لمعة حمراء، لأن هذا اللون يناسب حتماً بشرتك السمراء. لكن عليك أن تختاري الدرجة الأنسب، لذا اعتمدي اللون الأحمر المعتدل بحيث ألا يكون قوي جداً.

الشعر العسلي

من أكثر ألوان صبغات الشعر التي تناسب صاحبات البشرة السمراء البرونزية هو لون الشعر العسلي الذي يكون بأفتح ألوان البني. يمكن أن تعتمدي هذا اللون على كامل شعرك أو أن تقومي بإدخال غصل عسلية متفرقة بين شعرك البني.

الشعر الوردي

أبرزي شخصيتك الجريئة والمميزة في صيف 2019 من خلال اختيار ألوان صبغات شعر فريدة وفي الوقت ذاته تناسب البشرة البروزية. استوحي من كلوي كارداشيان Khloe Kardashian و هايلي بالدوين  Hailey baldwin الشعر الوردي الفاتح، حيث قامت كل منهن بدمج الغصل الوردية الفاتحة مع بقية شهرها الأشقر الفاتح.

الشعر البلاتيني

إذا أردتي لفت أنظار صديقاتك بلون شعرك، اختاري لون الشعر البلاتيني الذي سيظهر جمال لون بشرتك البرونزي. فيمكنك مثلاً أن تستوحي لون شعرك البلاتيني من عدد من النجمات مثل ليدي غاغا Lady Gaga  وكيم كارداشيان .Kim Kardashian