صبغ الشعر باللون البلاتيني الثلجي أحدث موضة في 2019

مع عودة الشتاء من هذا العام، تعود معه بعض الإطلالات التي يجب أن ترافقه في كل مرة يزورنا فيها، لأنها أصبحت رمز من رموز الموسم التي يجب علينا تجربتها في إطلالاتنا. ومن أهم هذه الرموز هي صبغة الشعر البلاتينية الثلجية. تعرفي عليها أكثر.

موضة صبغة الشعر باللون البلاتيني الثلجي:

بالرغم من وجود عدد كبير للغاية من صبغات الشعر الرمادية الشقراء، إلا أنه حتى بعد تقريباً ثلاث سنوات لا زالت أكثر درجات الشعر الرمادي المنتشرة أو المعروفة أكثر بين الجميع هي البلاتينية، لكونها عصرية وجريئة وتمنح لمسة جذابة ومثيرة حقاً.

وإلى جانب اللمسة التي تمنحك إياها، هي من أجمل درجات الشتاء وبالأخص الفاتحة منها إذا كنت في مكان بارد أو ثلجي لأن شعرك سيصبح لائق على المكان بالفعل، ولهذا هو لون الشعر الأشهر خلال فترة الشتاء بدلاً من الربيع أو الصيف.

وبالطبع، شهرة هذه الصبغة تأتي من وراء مئات الفنانات العربيات والعالميات اللواتي اعتمدن الشعر البلاتيني الثلجي في آخر سنتين، من مثل الفنانة مايا دياب وكيم كارداشيان Kim Kardashian على سبيل المثال.

طرق اعتماد صبغة الشعر باللون البلاتيني:

هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها اعتماد هذه الصبغة، الطريقة الأولى والأوضح بالطبع هي من خلال صبغ الشعر كامل بهذا اللون، وهي الإطلالة الأكثر جرأة أيضاً.

لكن إذا كان شعرك فاتح بطبيعته وقريب إلى درجات الكستنائي أو الأشقر الداكن أو الكراميل، يمكنك اختيار الشعر البلاتيني الثلجي بالخصل الصغيرة المفرقة التي يبان من تحتها لون شعرك الأصلي، وهي إطلالة مختلفة وتمنحك لمسة مميزة أكثر بالطبع.

يمكنك أيضاً تفتيح الشعر بالتدريج لتحصلي على إطلالة الأومبريه، من خلال ترك لون شعرك الطبيعي من عند الجذور وتفتيحه تدريجياً حتى تصل إلى اللون البلاتيني.