أهم الأخطاء التي تتسبب في تساقط الرموش الطبيعية

سنقدم لك عدد من أهم الأخطاء التي تتسبب في تدمير الرموش الطبيعية لأننا نعلم أن الرموش هي جزء أساسي من جمالك، لهذا السبب نحن حريصين دائماً على أن نقدم لك معلومات تجنبك خسارة كل ما يبرز ويزيد من جمالك.

أهم الأخطاء التي تتسبب في تدمير الرموش الطبيعية

مكبس الرموش

نحن لا نفضل استخدام مكبس الرموش بشكل يومي خوفاً من سوء استخدامه. فيجب أولاً أن تغيري القطع السليكونية كل ثلاث شهور كي تتفادي قص الرموش. ومن الضروري أن تستخدمي المكبس في الوقت الصحيح ألا وهو قبل وضع المسكارا على الرموش كي تكون الشعرة طرية.

الرموش الصناعية

يُفضل عدم الاعتماد على الرموش الصناعية بشكل مستمر ومتكرر لأن الصمغ المستخدم سيؤدي إلى تساقط الرموش في حال عدم إزالته كلياً. غير ذلك، إن الرموش الثقيلة ستُرهق بصيلات الشعر، لذا ابتعدي عنها.

المسكارا

استخدام مسكارا قديمة أو مفتوحة منذ زمن بعيد سيساهم في تساقط رموشك، لذا حاولي أن تستخدمي نوع مسكارا واحد كي تستهلكيها قبل أن تؤذي رموشك. نحن ننصحك ألا تستخدمي المسكارا المضادة للمياه بشكل يومي لأنها تضعف الرموش.

إزالة المكياج

من المهم جداً أن تقومي بإزالة المكياج عن عينيك كلياً، لكن دون فرك العين بقوة. جربي مثلاً أن تغسلي عينيك بلطف باستخدام المياه والغسول، ثم امسحي عينيك بلطف باستخدام قطعة قطن مبللة بمزيل المكياج.