تألقي هذا العام بأحمر شفاه مميز وجذاب

تألقي هذا العام بأحمر شفاه مميز وجذاب وكوني سباقة في إطلالاتك العصرية وواكبي آخر الصيحات الجمالية. لأن جمالك يهمنا سنقدم لك طرق رسم أحمر الشفاه لتتألقي وتستقبلي بها العام المقبل.

تألقي هذا العام بأحمر شفاه مميز وجذاب

ملمع الشفاه

يمكنك الآن أن تكتفي بوضع أحمر الشفاه الشفاف مثل Givenchy gloss interdit vinyl-extreme shine gloss 1 rose revelateur. فصيحة الشفاه الخالية من أحمر الشفاه الملون لقد عادت. لا بد من صاحبات الشفاه الصغيرة أن يعتمدن ملمع الشفاه لأنه سيُعطي شفاههن حجم أكبر.

شفاه أومبريه

إنه عام يناسب الشفاه الصغيرة، فأحمر الشفاه الأومبريه سيساعدك في إظهار شفاهك بشكل ممتلئ. اختاري لونين مثل Clarins Rouge Eclat 06 True aubergineعلى أطراف الشفاه ولون أفتح مثل Givenchy Le Rouge Brun Vintage في الوسط.

رسم الشفاه

اختاري قلم تحديد الشفاه أغمق بدرجة أو درجتين من لون أحمر الشفاه. لهذه الإطلالة ننصحك باستخدام الألوان الترابية، مثلاً اختاري قلم Dolce & Gabbana lip liner nude 1 وأحمر شفاه أفتح مثل Kat Von D studded kiss creme ludwig.

أحمر شفاه ميتاليك

إذا كنت تبحثين عن إطلالة غريبة تناسب شخصيتك الجديدة وحبك للمغامرة، اختاري أحمر شفاه ميتاليك مثل Rouge G de Guerlain N93. لكن أحمر الشفاه هذا بحاجة إلى مكياج كامل، فلا تستخدميه إذا لم تضعي المستحضرات الأساسية كالفاونديسن.