5 عطور مثالية لمولود برج القوس

كل شخص فريد من نوعه عندما يتعلق الأمر باختيار عطره، ولكن هناك طرق لتحديد أنواع العطور التي يفضّلها. علامة البرج الخاصة بك هي مؤشر على العديد من سمات الشخصية التي من المنطقي أنها ستوجّهنا في الاتجاه الصحيح أثناء تسوق العطور.

إن كنتِ تريدين معرفة العطر المناسب لمولود برج القوس الذي يحكمه كوكب المشتري، فسنوجّهك إلى الطريق الصحيح لتحديد أنواع العطور التي تعجب مولود هذا البرج الناريّ.

 

"القوس يحب الدفء والتوابل والخشبية"، وفق علماء الفلك. "إنهم يحبون العطور المنتقاة التي تدل على طبيعتهم المغامرة." إذا كنت مولودة بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر، أو كنت تتطلعين إلى إهداء عطر إلى مولود برج القوس فهذا ما يجب أن تختاريه.

إليك 5 عطور مثالية لمولود برج القوس.

 

عطر JOY by Dior

هذا العطر هو رائحة دافئة وحسية. يمتزج زهر البرتقال والورد بسلاسة مع خشب الصندل واتفاق خشب الفانيليا. عند التطبيق، يكون له رائحة مكثفة فورية ولكنه يستقر في الجلد بسرعة في رائحة أكثر نعومة ودقة.

عطر JOY by Dior

عطر Jo Malone London Lime Basil & Mandarin Cologne

مزيج جديد من اليوسفي والريحان الفلفلي يمنحها لمسة حيوية مثالية لطبيعة القوس المغامرة التي تتزاوج مع خشب العنبر للدفء.

عطر Jo Malone London Lime Basil & Mandarin Cologne

عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia

هذا المنتج من Gucci عبارة عن كوكتيل عطري من السكر البني، الغردينيا البيضاء، والياسمين، ووفقًا للعلامة التجارية، تم إنشاء هذا العطر خصيصًا للأرواح الحرّة.

عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia

عطر TOM FORD Lost Cherry

تتكون هذه الرائحة التي تصفها علامة توم فورد بأنها "فاكهة ممتلئة تنتظر أن تؤكل" حبوب التونكا والورد التركي والكرز الأسود واللوز المر.

عطر TOM FORD Lost Cherry

عطر Diptyque Orphéon

مستوحى من جو البار الباريسي في حي سان جيرمان في الستينيات، هذا العطر الخشبي هو أفضل مزاج لأمسية جميلة، وقضاء ليلة في الرقص مع الأصدقاء. روائح من خشب الأرز ودخان التبغ وتوت العرعر معًا للحصول على عطر معقد يشعر بالفخامة والمغامرة والجاذبية.

عطر Diptyque Orphéon