هنيدة الصيرفي أوّل سفيرة سعودية لدار شوبارد Chopard في المملكة العربية السعودية

تعتبر مصمّمة الأزياء السّعودية هنيدة الصيرفي Honayda Serafi ، واحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الموضة والأزياء ضمن منطقة الشرق الأوسط. هي صاحبة ماركة Honayda للأزياء الجاهزة، التي أسستها عام 2016، وسافرت بها إلى العالمية لتتألق بابداعاتها أشهر النجمات. فاحتضنت من خلال تصاميمها الفريدة وقطعها الباهرة والأنيقة، ثقافة بلدها، لتشيد من خلالها بتاريخ المملكة العربية السعودية.

ارتقت هنيدة من خلال أفكارها وطموحاتها إلى صفوف التجارة على المستوى العالمي، لا بل حظيت علامتها التجارية بشهرة عالمية بعد أن ارتدتها أبرز النجمات والمشاهير من بينهنّ: الممثلة المكسيكية لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، المغنية الأمريكية أشانتي Ashanti، وغيرهنّ.

هنيدة الصيرفي سفيرة دار شوبارد
هنيدة الصيرفي سفيرة دار شوبارد

من جهة ثانية، تشتهر هنيدة الصيرفي Honayda Serafi بأناقتها وإحساسها المرهف بالموضة، واهتمامها بتمكين المرأة في المجتمع ودعمها معنوياً، وهي رسالة تشترك بها مع كارولين شوفوليه Caroline Scheufele، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد Chopard

الأمر الذي دفع الدار لاختيار مصمّمة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي أوّل سفيرة لعلامتها التجارية في المملكة، لتحمل بدورها راية الإبداع والتصاميم الخالدة التي قدّمتها دار شوبارد العريقة على مدى أجيال.

هنيدة الصيرفي Honayda Serafi
هنيدة الصيرفي Honayda Serafi

استلهاماً من إبداعات مجموعة "الألماسات السعيدة"Happy Diamonds  الشهيرة لدى دار شوبارد Chopard، تحتفي الدار بالمملكة العربية السعودية من خلال تقديم قلادة "النخلة السعيدة"Happy Palm  كقطعة مجوهرات حصرية للمملكة تمّ ابتكارها بالشراكة مع شركة "عطار المتحدة".

هنيدة الصيرفي Honayda Serafi أول سفيرة سعودية لدار شوبارد
هنيدة الصيرفي Honayda Serafi أول سفيرة سعودية لدار شوبارد

تمّ صنع القلادة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث جسّدت فيها شوبارد Chopard، الطاقة المُفعمة بالمرح والعفوية للمرأة العصرية القوية.

وبذلك، تتطلع كل من دار شوبارد Chopard وهنيدة الصيرفي إلى التعبير عن فلسفة حياة قائمة على السعادة والإنجاز