ميريام فارس بفستان لامع جريء بأول حفل لها بعد أغنيتها لكأس العالم ..وما سر عشقها للأزياء اللامعة؟

بات اسم ميريام فارس مرتبطا في الفترة الأخيرة بإطلالات الأزياء البراقة والجريئة، فكما لاحظ الجمهور في الفترة الأخيرة من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام، بأن نجمتهم بدت عاشقة للأقمشة اللامعة والملونة في أكثر من ظهور لها بحفلاتها الغنائية، سواء بالفساتين او الجمبسوت، وأحدثها اطلالتها يوم أمس بفستان بنفسجي لامع في حفلها الغنائي على مسرح القرية العالمية بدبي حيث قدمت ميريام فارس أغنيتها الخاصة بالمونديال Tukoh Taka ، وهو الظهور الأول لها بعد تقديم الأغنية على مسرح حفل مهرجان المشجعين/ FIFA Fan Festival الذي اقيم ضمن فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022، فنستعرض معكم تفاصيل احدث اطلالة لها بالفستان القصير البنفسجي مع سر عشقها للأزياء اللامعة في الفترة الأخيرة.

سر عشق ميريام فارس للأزياء اللامعة وأحدث إطلالاتها

ميريام فارس التي يلقبها جمهورها بـ "ملكة المسرح" و"ملكة الإستعراض"، اتخذت هوية خاصة لها بأزيائها منذ انطلاقتها في عالم الغناء، ولكن اللافت هو تركيزها على الأزياء بالأقمشة اللامعة في الأشهر الأخيرة والمزينة بحبات الترتر البراقة، وهي أزياء تزامنت ايضا مع تقديمها لاستعراضات مميزة على المسرح ترافقت مع أغنياتها، ومن المعروف عن ميريام فارس براعتها في تقديم لوحات راقصة خلال مشوارها الفني انطلاقا من أولى أغنياتها "انا والشوق""، لذا تحاول دائما بأن تكون ملابسها تحمل لمسات استعراضية وأقمشة متوهجة تحت الأضواء.

سر عشق ميريام فارس للأزياء اللامعة وأحدث إطلالاتها

كما بدا ملاحظا تعاون صاحبة اغنية "توكو تاكا " في هذه الأزياء اللامعة مع المصمم اللبناني Jean pierre khoury، وآخر اطلالاتها بتوقيعه كانت في حفلها الغنائي الذي قدمته في القرية العالمية في دبي، فإختارت فستانا قصيرا باللون البنفسجي الفاتح "الموف"، وتميز بقماشه اللامع الذي جاء مزينا بحبات الترتر على كامل موديل الثوب.

فستان ميريام فارس اتسم ايضا بالجرأة حيث جاء بقصّة قصيرة جداً لكنها نسقت معه البوط الطويل بنفس لون القماش والذي وصل طوله الى فوق الركبة، كما تميز ثوبها بالأكمام الطويلة مع الخصر المحدد عند الوسط، والقماش ذو الثنيات عند تنورة الفستان.

اما بالنسبة لإطلالة الجمالية، فتركت ميريام فارس شعرها الكيرلي منسدلا ليتطاير مع رقصاتها على المسرح، واعتمدت المكياج الدخاني الناعم لملامحها.

إطلالات سابقة لميريام فارس بالأزياء اللامعة

في الأشهر الماضية، سرقت ميريام فارس الأنظار بمجموعة من أزيائها الملونة بالأقمشة اللامعة على المسرح خلال احيائها لعدد كبير من الحفلات الغنائية في الوطن العربي. نرصد منها فستانا مميز باللون الازرق الفاتح ا بتوقيع المصمم جون بيار خوري الذي عبرت عن دعمها له من خلال ارتدائها تصاميمه في حفلاتها الأخيرة، حتى أنها أعلنت ذلك على المسرح في خطوة مساندة منها بمشواره في عالم الأزياء.

فستان بتوقيع المصمم جون بيار خوري
فستان بتوقيع المصمم جون بيار خوري

وتميّز فستان ميريام فارس في حفل موناكو، باللون الأزرق المموج بين درجات الأزرق الفاتح والداكن قليلا  والمرصع بحبات الترتر التي جاءت متراصة بشكل هندسي على كامل قماش الفستان، وعلى شكل خطوط وكأنها أشعة شمس منتشرة بطريقة فنية وأنيقة، وتلتقي هذه الخطوط عند نقطة خصرها، حيث تتوزع ما بين الخطوط المرصعة بالترتر الأزرق الفاتح، وبين اللون الداكن، ليبدو الفستان كقطعة فنية مشعّة ومتوهجة في كل نواحيه.

إطلالات سابقة لميريام فارس بالأزياء اللامعة

وشاهدناها في حفلة لها في بيروت، ترتدي بدلة بتصميم غير مألوف سروال واسع أصفر وبلوزة باللونين الأصفر والبرتقالي بتوقيع المصمم جون بيار خوري في حفلها في بيروت.

إطلالات سابقة لميريام فارس بالأزياء اللامعة

وايضا ارتدت من نفس المصمم في حفلها السابق تايير أخضر بقماش لامع تألف من تنورة واسعة مكسّرة مع كروب توب كاشفا للبطن، وسبقه ارتدائها من نفس المصمم ايضا بدلة براقة بلون احمر صاخب تألفت من سروال واسع وبليزر وكروب توب.

ميريام فارس ايضا احيت بإطلالتها المتنوعة الأخيرة صيحة الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، فإختارت مثلا جمبسوت باللّونين البرتقالي والبنفسجي المتضاربين، وهي ألوان رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023 وحملت اطلالتها توقيع المصمم Jean pierre khoury.

إطلالات سابقة لميريام فارس بالأزياء اللامعة

شاهدوا مجموعة من أزياء ميريام فارس التي اتسمت بالإطلالات اللامعة والملونة، واي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.