إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

شاهدي بالصور إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي بعد أن حازت إطلالاتهن في اليوم الأول انتقادات لاذعة. فبالرغم من أن بعض النجمات اخترن الظهور بفساتين وإطلالات غريبة ومثيرة للجدل، إلا أنهن حافظن على الظهور بإطلالات جمالية كلاسيكية، اعتدنا على رؤيتهن بها. شاهدي صور إطلالات بعض النجمات الجمالية في اليوم الثاني وشاركينا رأيك بها.

إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

مكياج كلاسيكي

إطلالة ريا أبي راشد الجمالية الكلاسيكية في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

اختارت أكثر من نجمة الظهور بمكياج كلاسيكي أنيق، حيث ظهرت ريا أبي راشد بمكياج عيون بسيط باللون الترابي على الجفون العليا ورسمت خط كحل على الجفن العلوي والسفلي لتحدد به رسمة عينيها وركزت علي توريد الخدود بالبلاشر ومررت أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي على الشفاه. اختارت مع أسلوب المكياج الأنيق هذا، تسريحة شعر بسيطة رفعت بها خصل شعرها عن وجهها. اختيارات ريا أبي راشد هذا العام كانت موفقة، فاعتبرها البعض الأكثر تألقاً. هذا وظهرت النجمة الشابة تارا عماد بمكياج كلاسيكي مشابه جداً لريا، حيث مررت الظلال الترابية على الجفون مع تحديد شكل العينين بالكحل وإضاءة الوجه بأحمر الشفاه الأحمر الذي عكس أناقتها. أما النجمة سلافة معمار، فاختارت المكياج البرونزي الذي غالباً ما تظهر به كونه الأنسب للون بشرتها وعينيها مع التركيز على تحديد ملامح الوجه بالبرونزر وإضاءته بالهايلايتر.

مكياج طبيعي

إطلالة كندة علوش الجمالية  في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

لم يخلو اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي من إطلالة المكياج الطبيعي الناعم الذي ظهرت به أسيل عمران. فهي اختارت ظلال ترابية فاتحة حددت بها رسمة العيون بشكل ناعم ومررت المسكارا المطولة على الرموش. لم تتخلى أسيل عن البلاشر الذي جعل خدودها أكثر امتلاءً ونضارة واكتفت بملمع الشفاه الناعم. كذلك، ظهرت كندة علوش بمكياج شبيه جداً، اختارت به أن تبرز جمال ملامحها بشكل بسيط وناعم وطبيعي.

مكياج سموكي مع الكمامة

إطلالة لجين عمرن الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي

كان للكمامات حضور واسع أيضاً، فشاهدنا لجين عمرن في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي بالكمامة المزينة بالورود والستراس واختارت معها ظلال العيون السموكي الوردي بالأسلوب الكلاسيكي الذي تتبعه عادةً. أيضاً، اختارت النجمة أروى جودة أن تظهر بالكمامة المزينة بالقماش الذهبي واختارت أن تركز في هذه الإطلالة على مكياج العيون السموكي الكحدد بالآيلاينر الداكن الذي رسمت به العين بشكل لوزي ومسحوب.