طرق استخدام الفحم في تبييض الأسنان

الابتسامه هي سر جاذبية المرأة، فهي تجعل المرأة أكثر تألقاً وشباباً في عيون الأخرين. لكن الأهم ينبغي أن تكون الأسنان في صحة جيدة والا أعطت الابتسامة منظر بشع وغير صحي، لهذا يجب على المرأة الاعتناء بأسنانها دائماً وتبييضهم لتصبح ابتسامتها أكثر جمالاً واشراقاً. هناك عدة طرق لتبييض الأسنان ولكن إليك طريقة سريعة وفعّالة من خلال استخدام الفحم 

طرق استخدام الفحم في تبييض الأسنان

الطريقة الاولى مع كبسولة الفحم المنشط

رطبي فرشاة الأسنان جيداً، ثم ضعي فرشاة الأسنان فوق منديل أو قطعة من ورق التواليت أو منشفة ورقية، وافتحي بلطف كبسولة الفحم المنشط، وافرغي بعناية مسحوق الفحم المنشط على فرشاة الأسنان.

ابدئي بالفرشاة سيكون الفحم مثل "البودر" قليلاً في البداية، لكن لعابك سيتولى العمل بعد ذلك وينشر المسحوق في كل مكان. يمكنك أيضاً إضافة كمية صغيرة من معجون الأسنان على فرشاة الأسنان وانغماسها في مسحوق الفحم إذا كنت تفضلين ذلك. تابعي بلطف لمدة 3 إلى 5 دقائق، ثم اغسلي فمك جيداً بالماء، وتأكدي من تفريش لسانك أيضاً. 

الطريقة الثانية مع الفحم الطبيعي

يمكنك صنع خلطة الفحم الطبيعي في المنزل، والحصول على نتائج سريعة وأسنان رائعة. اطحني كمية من الفحم لتصبح ناعمة، ثم ضيفي إليه تدريجياً عصير الليمون، فالليمون يساعد على تبييض الأسنان وتقويتها. أما مادة الكربون المركزة الموجودة في الفحم، تقوم بالتخلص من  الترسبات الصبغية الموجودة حول الأسنان وتلميعها و تمنحها بياضاً ناصعاً، عندها سيصبح لديك عجينة تشبه معجون الأسنان التي تستعملينه كل يوم. بعد ذلك استخدمي فرشاة الأسنان وضعي كمية من عجينة الفحم على الفرشاة ، وبلطف افركي أسنانك لمدة 5 دقائق ثم شطفي فمك جيداً بالماء. يمكنك اعادة هذه العملية يومياً إلى أن يصبح لديك أسنان بيضاء رائعة.